عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-11-2011, 11:41 AM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

هل اكتفى الزمالك.. ببطولة الدور الأول فقط من الدوري؟؟

يبدو ان عادة فريقنا التي تعود عليها طيلة السنوات الماضية، وربما هى عادة تاريخية، الزمالك يتقدم في الدور الأول ويفرق بعدد كبير من النقاط.

وفجأة نجدهم في الدور الثاني يفقدون النقاط الواحدة تلو الأخرى، بسبب ثقة اللاعبين الزائدة في أنفسهم ورعونة كبيرة في المباريات واستهتار بالمنافسين.

وما زاد في هذا الموسم، ان اللاعبين بعد مباراتي حرس الحدود وبتروجيت، ظنوا انهم يستطيعون أن يحرزوا الأهداف في اي وقت من المباراة، حتى ولو في الوقت الضائع من المباراة.

وهو ما تسبب في خمول منهم طوال اللقاء، أملاً منهم في التعويض في النهاية والخروج بالثلاث نقاط بأقل مجهود ممكن.

ونأمل ألا يكون لاعبو الزمالك قد أكتفوا ببطولة دوري الشتاء، وتصدر المسابقة في الدور الأول، ونسيان ان المسابقة لم تنتهي بعد وما زال هناك العديد من المباريات القادمة.

وعلى الفريق جهاز فني ولاعبين.. التركيز خلال المرحلة المقبلة بشكل جيد، وأمامنا عشر مباريات كاملة بثلاثين نقطة، ويجب ان يقاتل جميع أعضاء الفريق على الفوز خلال المباريات المقبلة.

لن تغفر جماهير الزمالك لكم ضياع الدوري هذا الموسم.. فالجماهير تعشمت كثيراً في الدرع هذا الموسم في عام المئوية، وإذا لم نفز بالدوري هذه المره فمتى سنفوز به؟؟

واللى يغيظ كمان فى كده انا الزمالك كسب الحرس وبتروجت واتعادل مع انبى والاسماعيلى وخسر من الجونه لالالالالالا تعليق .








  رد مع اقتباس