عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-12-2011, 11:15 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي صحيفة جزائرية : سقوط مبارك كشف نباح شلبي و صلعة أديب و نفاق بندق !










أكدت إحدى الصحف الجزائرية أن سقوط نظام مبارك سبب صدمة شديدة لمثيري الفتنى الذين حولوا مباراة في كرة القدم بين الجزائر ومصر إلى ساحة حرب في القنوات التلفزيونية ، وصلت فيها وقاحة البعض إلى حد شتم شهداء ثورة الجزائر المجيدة !.

و أشارت الى أن حادث الأتوبيس يعد من سقطات الإعلام المصري ، حيث تسابقت القنوات الفضائية لنسج سيناريو مفضوح للتغطية على الإعتداء الجبان الذي تعرضت له حافلة المنتخب الجزائري في 12 نوفمبر من عام 2009 ، الا أن الزمن كشف الخدعة التي حاولت الفضائيات المصرية تسويقها بمباركة من سمير زاهر رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم.



و أكدت "الشروق" أن الإعلامي عمرو أديب يبقى المنبوذ الأول من قبل الجزائريين ، حيث كادت صلعته الشهيرة تنبت شعرا من شدة الغيظ الذي تسبب له هدف عنتر يحيى في أم درمان والذي حرم أيضا مدحت شلبي من الرقص عاريا في شوارع القاهرة مثلما وعد إذا فازت مصر في المباراة الفاصلة ، فقد تطاول شلبي على شهداء الثورة البالغ عددهم مليون ونصف المليون ، إلا أن نباح الكلاب لا يضير السماء !.

و إنتقدت الشروق أيضا مصطفى عبده و أكدت أن اللعنة ستظل تطارده بعدما حاول بث صور مفبركة بعد مباراة أم درمان وصف خلالها جماهير الجزائر بالهمجيين ، بل أن خالد الغندور راح يشتم كل ماهو جزائري لإرضاء علاء مبارك الذي حاول خطف الأضواء من شقيقه جمال المرشح الأول لرئاسة مصر قبل أن ينهار كل شيء على رؤوسهم بعد ثورة 25 يناير التي تحاول قياداتها مسح العار الذي تركه آل مبارك مع الجزائر.







  رد مع اقتباس