عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-12-2011, 05:16 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي زيزو: سعيود أفضل موهبة عربية.. .. وهذا سر إنخفاض مستوى أبوتريكة





أكد عبد العزيز عبد الشافي – المدير الفني السابق للنادي الأهلي – أنه يعتبر أمير سعيود – لاعب النادي الأهلي- الأفضل بين جميع اللاعبين المصريين والعرب لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات ومهارات فنية فائقة.

وواصل في تصريحات لبرنامج "ميديا سبورت" أنه كان يجهز اللاعب ليكون مفاجأة مباراة القمة أمام الزمالك في الدور الأول لولا إصابته التي حرمته من المشاركة، مؤكداً أن سعيود قادر على تغيير شكل الفريق في أي لحظة يشارك في أي مباراة.

وأضاف أن فريق النادي الأهلي يحتاج لتقليل أعمار لاعبيه، وأن الإحلال والتجديد أمر لا مفر منه في ظل إرتفاع معدلات الأعمار بهذا الشكل.

وعن إنخفاض مستوى أبوتريكة أوضح زيزو أن بطء لاعبي الأهلي نتيجة قلة عدد اللاعبين الشباب في الملعب هو السبب الرئيسي، كما رفض فكرة إعتزال اللاعب في الوقت الحالي مؤكداً أن اللاعب أمامه موسمين على الأقل قبل الاعتزال.







  رد مع اقتباس