عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-13-2011, 10:57 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

معوض: لن أرحل عن الأهلي إلا إذا إستغنى عني.. وعلاقتي بجوزيه عادية





أكد سيد معوض- ظهير أيسر الأهلي أن قرار استبعاده من مباراة الاتحاد السكندري وجهة نظر فنية للجهاز الفني مشدداً على أنه يحترمها نافياً أن يكون عقد أي جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لآن الأمور طبيعية.

وتابع معوض لبرنامج "كورة مصر" على قناة مودرن كورة بالطبع لا ينكر شعوره بالحزن وأكد بلهجة حاسمة على أن علاقته مع جوزيه عادية وطبيعية ولا توجد مشاكل معه، كما نفى أن يكون أغضبته الأخبار بأن الأهلي يتفاوض مع ظهير ايسر لآن من حق النادي التفاوض مع من يريد وهذا لا يقلقه فهو لاعب دولي ويثق في قدراته.

وشدد معوض في ختام مداخلته على أنه يبذل قصارى جهده والباقي في يد الجهاز الفني وهو لن يرحل من الأهلي إلا إذا قرر الأهلي الاستغناء عنه، مضيفاً بأنه لا صحة لما يتردد بأنه يمتلك أي عروض حتى الآن سواء من أندية داخلية أو أندية خارجية لآنه كما قال منذ قليل هو أساساً لا يفكر فى الرحيل عن الأهلي.










  رد مع اقتباس