عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-14-2011, 08:43 PM   #1

MoNa LeZa

||V!p G!rL||

 

 رقم العضوية : 69563
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 العمر : 28
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : My SpEcIaL wOrLd
 المشاركات : 2,308
 الحكمة المفضلة : smile & let the world wonder why
 النقاط : MoNa LeZa is a splendid one to beholdMoNa LeZa is a splendid one to beholdMoNa LeZa is a splendid one to beholdMoNa LeZa is a splendid one to beholdMoNa LeZa is a splendid one to beholdMoNa LeZa is a splendid one to beholdMoNa LeZa is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 830
 قوة التقييم : 1

MoNa LeZa غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي نجم السلة الأسباني جاسول يؤجل حسم مشاركته في البطولة الأوروبية لنهاية الموسم

أكد لاعب كرة السلة الأسباني الدولي الشهير باو جاسول اليوم الجمعة أنه لن يحدد موقفه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة إلا بعد نهاية الموسم الحالي.

وصرح باو جاسول إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في ميامي بأنه سيحدد موقفه من المشاركة في البطولة الأوروبية بعد نهاية الموسم الحالي حيث ينافس مع فريقه لوس أنجليس ليكرز على لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.

وتستضيف ليتوانيا البطولة الأوروبية بمشاركة 24 منتخبا في الفترة من 31 آب/أغسطس إلى 18 أيلول سبتمبر المقبلين. ويتأهل طرفا المباراة النهائية في هذه البطولة مباشرة إلى مسابقة كرة السلة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة (لندن 2012) .

وقال باو جاسول "عندما أنتهي من موسمي الحالي (مع ليكرز) سأقرر موقفي من المشاركة في البطولة الأوروبية طبقا لحالتي البدنية".

وأوضح أنه يتمنى قيادة ليكرز للفوز بلقب دوري السلة الأمريكي للموسم الثالث على التوالي.

ويبلغ متوسط التسجيل بالنسبة لباو جاسول في الموسم الحالي 6ر18 نقطة و4ر10 متابعة و5ر3 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة وذلك بعد 66 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

وأكد جاسول مؤخرا أنه يرغب أيضا في قيادة منتخب بلاده إلى الفوز بالميدالية الذهبية لمسابقة كرة السلة في أولمبياد 2012 ولكن ذلك يحتاج أولا إلى تأهل الفريق للدورة عبر البطولة الأوروبية في ليتوانيا أو عبر التصفيات الأخرى.







  رد مع اقتباس