عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-16-2011, 10:30 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

رسمي بالصور: تفاصيل عقد مارادونا مع الوصل الإماراتي

أكمل أسطورة الكرة الأرجنتينية "دييجو أرماندو مارادونا" إنضمامه لنادي الوصل الإماراتي لتدريبه بدءاً من الموسم المقبل ولمدة عامين قادمين، ليسدل مارادونا الستار على قضية عودته للتدريب التي شغلت ملايين عشاق كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، فقد انتشرت تكهنات حول تدريبه لأستون فيلا أو بلاكبيرن الإنجليزيين أو عودته لإيطاليا وكذلك تدريب أحد المنتخبات الأسيوية ألا وهو المنتخب الإيراني الأول استعداداً لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وعلمت النسخة العربية لـجول.كوم تفاصيل عقد المدرب الأرجنتيني الشهير مع نادي الوصل الذي يحتل المركز الـرابع في الدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 27 نقطة بفارق كبير من النقاط عن الجزيرة المتصدر بـ43 نقطة، حيث تدخل وكيل اللاعبين المصري (أحمد عبد الرحمن) في الصفقة منذ بدايتها بإيصال وكيل النادي الإماراتي بوكيل مارادونا البوليفي (سيلفيو فونتانا) والذي قام بدوره بإتمام التعاقد خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكد الوكيل الإماراتي نفس ما قاله وكيل اللاعبين المصري أحمد عبد الرحمن أن الاتفاق ينص على تولي مارادونا تدريب الوصل لمدة عامين بعقد تتراوح قيمته ما بين أربعة ملايين يورو لستة ملايين يورو في العام الواحد، والمبلغ لا يخص مارادونا فحسب بل كامل الطاقم الفني الذي سيعمل معه.

هذا وقد اشترط مارادونا على إدارة نادي الوصل اختيار الطاقم الفني الذي سيرافقه في رحلته مع الوصل خلال العامين القادمين، وعلى الأرجح سيكون نفس الطاقم الذي رافقه أثناء نهائيات كأس العالم 2010 مع المنتخب الأرجنتيني حين ودع المنافسات على يد ألمانيا بأربعة أهداف للاشيء من الدور ربع النهائي.

جدير ذكره، مارادونا قام بالاستقالة من تدريب المنتخب الأرجنتيني عام 2010 رغم الاستقبال الأسطوري في العاصمة بوينس إيريس حيث طالبته الجماهير بالاستمرار لكنه رفض ذلك وقرر الانسحاب.



وصول الأسطورة




المفاوضات




يشاهد الملعب الذي سيدرب عليه أولاً




الأمور على ما يرام



توقيع العقود







سعادة بالعودة إلى العمل










  رد مع اقتباس