عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-17-2011, 06:33 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي مدرب الترجي : سنسعى لجمع أكبر عدد من النقاط رغم صعوبة المجموعة












عقب وقوع فريقه في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي و الوداد المغربي و المولودية الجزائري ، صرح نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي بأنه توقع قبل إجراء القرعة أن يجد نفسه في مجموعة صعبة.
و أضاف معلول لصحيفة "الصباح" التونسية أنه سيعمل على تحضير كل مباراة على حدة وسيعمل كذلك على عدم التفريط في نتيجة المباريات التي ستجري على ملعب رادس بتونس ، خاصة و أن دور الثمانية لابد أن يجمع فيه الفريق الطامح في التأهل لقبل النهائي أكبر عدد من النقاط.
يذكر أن الترجي أطاح بالأهلي من الدور قبل النهائي للبطولة الماضية بهدف إينرامو الشهير الذي أحرزه بيده في واقعة غير مسبوقة في كرة القدم !.








  رد مع اقتباس