عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2011, 05:31 AM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي كارثة لجنة المسابقات بتزوير تقرير مباراة الزمالك وبتروجيت.. القصة كاملة

شن إبراهيم أبو جريشة مراقب المباريات بلجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري هجوماً حاداً علي عامر حسين رئيس اللجنة ، وأقسم المراقب أن عضواً بارزاً في اللجنة طلب منه تغيير تقرير مباراة بتروجيت والزمالك.

وقال أبو جريشة أنه لم يفشي أسرار تقرير المباراة في أي برنامج تليفزيوني أو أي وسيلة إعلامية ، مؤكداً أنه كان بإمكانه نشر التقرير في كل الوسائل الإعلامية لفضح التزوير الذي حدث فيه من جانب أعضاء اللجنة.

وأكد مراقب المباراة أنه هاتف سمير زاهر رئيس الإتحاد من أجل أن يطلعه علي الضغوط التي يتعرض لها من مسئول كبير باللجنة من أجل تغيير مضمون التقرير ، إلا أن زاهر لم يعر الأمر أي اهتمام حتى الآن!

وأوضح مراقب المباريات بلجنة المسابقات أنه تم تجميده في الوقت الحالي لأنه لم يقوم بتغيير تقريره الخاص بمباراة بتروجيت والزمالك ، ورفض أبو جريشة ذكر أسم العضو البارز الذي طالبه بتغيير تقرير المباراة.

ووجه بو جريشة كلامه لعامر حسين بعدما هاجمه الأخير مدعياً أنه أفشي مضمون تقري المباراة لوسائل الإعلام قائلاً "عيب تكون راجل كبير ، ومربي دقن وتفتري علي الناس بهذه الافتراءات ، لكنني لا ألومه ولكن ألقي باللوم علي من آتي به داخل إتحاد الكرة".

يذكر أن إبراهيم أبو جريشة مراقب مباراة بتروجيت والزمالك كان قد أكد أن اللجنة حرفت التقرير الخاص الذي قدمه عن المباراة ، مؤكداً أن كتب أن جماهير النادي الأبيض أشعلت شماريخ بينما حرفها رئيس اللجنة إلي شمروخ حتى لا تتم معاقبة الزمالك.













  رد مع اقتباس