عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2011, 02:06 PM   #1

Princess Noran
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 84400
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 5,678
 الحكمة المفضلة : الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل
 النقاط : Princess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant futurePrincess Noran has a brilliant future
 درجة التقييم : 1982
 قوة التقييم : 1

Princess Noran غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
اربع صديقات لست بحاجة اليهن



ألأصدقاء الجيدون يضحكوننا، يعطينا النصائح، ويساندونا في تحدي تقلبات الحياة. مع ذلك أنت الوحيدة التي تعرفين مصلحتك. ولكن كيف تعرفي إذا كانت صديقاتك مناسبات لك، تعالي لنتعرف على 4 صديقات لست بحاجة إليهن.


التأثير السيئ
الصديقات اللاتي يساعدنك على التطور كشخص والتغلب على مخاوفك صديقات رائعات، لكن الصديقة التي تحاول دائما حثك على القيام بأشياء لا تريدين القيام بها أو إتخاذ قرارات غير صحية ليست جديرة بثقتك. إذا نظرت جيدا إلى اسلوب حياتك مع صديقتك هذه ووجدت بأنك تقومين بأمور أنت غير راضية عنها، مثل الهروب من المدرسة، التعرف على الغرباء، تناول الكحول أو السجائر، السهر لساعات طويلة خارج المنزل فأنت في علاقة صداقة سيئة ويجب أن تتخلصي من هذه الصديقة.


التأثير المحيط
هذا الصديقة سلبية لدرجة أنها لا ترى اي جانب مشرق لأي شيء في الحياة. في كل مرة تقابلينها تحمل لك شكوى أو تذمر، غالبا من كل شيء حولها -- من عملها إلى عائلتها إلى مذاق طعامها. كلنا نواجه مشاكل صغيرة في حياتنا ولكننا نلتف عليها، نعالجها وننظر الى الجانب الإيجابي من الأمور. إذا كان لقاءك بها ينتهي بشعور سيء، محبط ومقلق فأنت بحاجة الى التخلص سريعا من هذه الصديقة.


التأثيرالتنافسي:
مهما فعلت، هي فعلته قبلك أو بشكل أفضل منك – على الاقل هذا ما تقوله لك دائما، فصداقتكما شكلها تنافسي من الثياب إلى طرق إعداد الطعام، إلى تربية الأطفال. الصداقة تعني أن تشعري بالسعادة مع صديقاتك، وعدم الدخول في منافسة في كل شيء، لا يوجد مكان لكلمات مثل أسرع، أفضل، أقوى، أكثر. إذا كانت صديقتك تشعرك بأن أي شيء تقومين به دون المستوى فهذه الصديقة يجب أن تختفي من حياتك.


التأثير العبقري:
بعض الناس يعتقدون بأنهم يعرفون كل شيء، وغالبا لا يضيعون الفرص لإخبارك بأنك على خطأ أو بأن طريقتهم هي الأفضل. إذا كنت تعرفين صديقة بهذه الميزات، انتبهي جدا. النصيحة يمكن أن تكون رائعة جدا، لكن ليس عندما يجعلك شخص ما تشعرين بأنك لا شيء وبأنك جاهلة. الصديقة الجيدة تعرف متى تمنح النصائح ومتى تتوقف.







  رد مع اقتباس