عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2011, 02:50 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

شبانة: رئاسة الأهلي ليست حكراً لحسن حمدي.. وزهقنا من صورة الرئيس المؤبدأكد محمد بيومى المهتم بلوائح





أكد محمد بيومى المهتم بلوائح الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" على أن النادي الأهلى بسبب كونه واحد من الأندية الشعبية في مصر فهو ملزم بتطبيق جميع قرارات المجلس القومي للرياضة وبالتالي فهو لا يملك حق اللجوء للفيفا للإعتراض أو الشكوى لرفضه تطبيق المجلس القومي للرياضة بند الثماني سنوات لرئاسة الأندية .

وتابع بيومى خلال تصريحات لبرنامج "كورة أون لاين" على قناة "مودرن حرية" بالتأكيد على أن الفيفا لا يمكنه التدخل فى الأمر المتعلق ببند الثماني سنوات لو أصر المهندس حسن صقر على اضافته في التعديلات الجديدة على اللوائح الرياضية في مصر لأنه شأن داخلي.

وعقب محمد شبانه مقدم البرنامج بأنه لا يستطيع أن يفهم سبب واحد لرفض حسن حمدي مع احترامه له هذا البند بهذه الطريقة، مؤكداً على أن النادي الأهلي ليس حكراً على أحد، وتابع بأنه والجميع أصابهم "الزهق" من صورة الرئيس المؤبد فحمدي يدير القلعة الحمراء من 1986.







  رد مع اقتباس