عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-19-2011, 06:45 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs up الاستخبارات الجنوب افريقية تفحص الوضع الامني بالقاهرة قبل لقاء مصر...



تقوم الاستخبارات الجنوب افريقية بفحص الوضع الامني في مصر بصورة تامة وذلك قبل ايام من مواجهة منتخب بلادها مع مصر في القاهرة.
ويلتقي المنتخب المصري مع البافانا بافانا في الجولة الرابعة لتصفيات كأس امم افريقيا بالقاهرة في الخامس من يونيو المقبل.
وقال نائب رئيس الاتحاد الجنوب افريقي لكرة القدم مويلو نونوكويانا في تصريحات نقلتها وكالة "اسوشيتد بريس" : "مصادر الاستخبارات في الحكومة تخبرنا بكل التفاصيل والمستجدات بشأن الوضع الامني في مصر بصورة يومية".
وتسبب الانفلات الامني وغياب تواجد قوات الامن في مصر في الفترة الاخيرة منذ انطلاق ثورة 25 يناير الخالدة في حدوث حوادث سرقة وبلطجة اثارت مخاوف الجانب الجنوب افريقي.
جدير بالذكر أن مصر تحتل المركز الاخير في ترتيب مجموعتها برصيد نقطة وحيدة في الوقت الذي تتصدر فيه جنوب افريقيا المجموعة بسبع نقاط.







  رد مع اقتباس