عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-20-2011, 04:46 AM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Talking ثلاث نقاط تفصل البدري عن تحقيق إنجاز "تاريخي" بالكرة السودانية



بات حسام البدري المدير الفني للمريخ على بعد ثلاث نقاط من كتابة تاريخ جديد في الكرة السودانية، بقيادته الفريق للفوز الثاني عشر على التوالي بالتغلب على مضيفه النسور (4ـ1) اليوم الخميس ضمن المرحلة الثانية عشرة للبطولة المحلية السودانية .

وحقق المريخ تحت قيادة المدرب المصري الفوز في جميع مباريات البطولة الـ 12 ليجمع 36 نقطة، وفي حال الفوز في المرحلة المقبلة "الأخيرة" من مرحلة الذهاب سيصبح أول مدرب في تاريخ الكرة السودانية يقود المريخ للفوز في جميع مباريات مرحلة الذهاب .


وابتعد المريخ بفارق تسع نقاط عن ملاحقه الهلال "حامل اللقب"، والذي لعب مباراة أقل، فيما توقف رصيد النسور عند 13 نقطة في المرتبة العاشرة .


وبالعودة للمباراة، فقد تقدم المريخ أولاً في الدقيقة الـ 32 عن طريق كيليتشي أوسونوا، قبل أن يعدل محمد موسى النتيجة للنسور في الدقيقة الـ 41.


ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح المريخ في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق فيصل العجب في ق(50)، وجوناس ساكواها في ق(67)، وبدر الدين قلق "ركلة جزاء" في ق (73).


يشار إلى أن المريخ يضم الحارس المصري المخضرم عصام الحضري وهو أفضل حارس مرمى في البطولة حيث اهتزت شباكه أربع مرات طوال 12 مباراة .


وفي مباراة أخرى جرت اليوم، نجح الخرطوم في التغلب على ضيفه أهلي الخرطوم بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى النقطة الـ 14 في المرتبة الثامنة، فيما توقف رصيد الخاسر عند 15 نقطة في المرتبة السادسة .


:184:







  رد مع اقتباس