عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-20-2011, 04:09 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

جدو : جوزيه لم يظلمني..و أعترف أني قصرت.. و سنواصل الضغط على الزمالك




صرح محمد ناجي "جدو" نجم هجوم النادي الأهلي و منتخب مصر الأول بأن السر في إرتفاع مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة هو أنه بدأ في التخلص من الضغوط النفسية التي كانت تلاحقه ، فقد كانت الجماهير الحمراء متشوقة لأن تراه في أسرع وقت بمستواه الذي ظهر به مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة والتي كان النجم الأول فيها.

و أكد "جدو" أنه مازال يملك الكثير ليقدمه للأهلي و جماهيره ، معترفا في الوقت نفسه أنه قصر كثيرا في حق نفسه ولم يقدم المستوى المطلوب منه مما تسبب في هجوم كبير ضده من وسائل الإعلام لدرجة أن البعض وصفه بأنه صفقة فاشلة !


و أشاد نجم الإتحاد السابق بدور المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه في عودته لمستواه ، مشيرا الى أن إستبعاد البرتغالي له من بعض المباريات كان منطقيا و غير ظالما لأنه كان يريد منه مستوى أفضل بل أنه حرص خلال الفترة الأخيرة على إصلاح بعض هفواته الفنية بشكل أدى الى عودته لمستواه ، و شدد جدو في الوقت نفسه على رغبته في العودة للتهديف في الفترة المقبلة مع الأهلي و المنتخب.

أما عن المنافسة على بطولة الدوري العام ، أكد أفضل بديل في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة أن الفريق الأحمر سيواصل الضغط على الزمالك حتى يقتنص منه صدارة الدوري ، مشيرا الى أن المباريات القادمة للأهلي تعتبر مباريات كئوس حيث لا يوجد بديل عن الفوز بها.

و عن المنافسة على دوري الأبطال في ظل المجموعة النارية التي وقع فيها الأهلي ، أكد جدو أن لاعبو الأهلي مستعدون للتحدي ولديهم رغبة أكيدة في إستعادة اللقب الأفريقي من أجل تحقيق حلم جماهير الفريق بالعودة لكأس العالم للأندية باليابان.

و إختتم "جدو" تصريحاته لمجلة "الأهلي"ي مؤكدا أنه لا يملك أي عروض خارجية في الوقت الحالي ، مشيرا الى أن كل تركيزه في الفترة الحالية منصب على التركيز مع الأهلي حتى يحقق معه كل البطولات.










  رد مع اقتباس