عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-20-2011, 05:02 PM   #8

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

دعوة كويتية لإستقبال قمة الأهلي والزمالك.. وصبحي يرد: سندرس العرض‎






في تجربة قد تكون فريدة والأولى من نوعها حال نجاحها وقد تعود بالعديد من الفوائد الأمنية والمادية على الكرة المصرية وجه اليوم الخميس 19 مايو الجاري رئيس شرف نادى ****************** ******************ي مرزوق الغانم دعوة لإستضافة دولة ****************** لقاء القمة بين الأهلي والزمالك فى الأسبوع الـ27 من الدوري والمقرر اقامته يوم 29 يونيو المقبل.

وأضاف الغانم خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة "الحياة 2" أنه يتمنى أن تتم الاستجابة لدعوته لإستضافة القطبين، موضحا أن ذلك شرف لأنهما أكبر الأندية فى مصر ولن يشعروا بالفارق لأنه يوجد جالية مصرية كبيرة في ******************، بل إن الشعب ******************ي بشكل عام بما فيهم اللاعبين ******************ين أنفسهم ينقسمون كمشجعين سواء للأهلي أو الزمالك.


وأكد الغانم على أنه يعد ببذل كل جهد ممكن حتى يحصل على موافقة على الدعوة معتبراً أن ذلك هو دعم ورد جميل من دولة ****************** للشعب المصري لآن الرياضة المصرية هي صاحبة فضل كبير على الرياضة ******************ية، وبعد ثورة 25 من يناير وهو يعلم أن في هذه الفترة هناك مخاوف من إمكانية حدوث مشاكل خصوصاً فى ظل عدم استقرار الحالة الأمنية التي تعيشها مصر في الفترة الأخيرة، وختم رئيس شرف نادى ****************** ******************ي كلامه بالتأكيد بأنه سيكون سعيد في حال قبول الموافقة على فكرته.

وعقب في مداخلة هاتفية للبرنامج د.أشرف صبحي مدير التسويق بنادي الزمالك حيث أن الأبيض هو منظم المباراة بأنه حتى الآن لم يصل للزمالك شيء رسمي، مؤكداً بأن بالطبع في حال وصول مثل هذه الدعوة سيتم بحثها في مجلس إدارة النادي، لكنه في نفس الوقت أشار لآن قبول الزمالك لا يخصهم وحدهم بل إنها أيضاً تخص النادي الأهلي طرف المباراة الثاني هذا بالإضافة لإتحاد الكرة المصري المنظم للبطولة.

وتابع صبحي كما أن ما يزيد من صعوبة تنفيذ الفكرة هو عدم إمكانية حرمان جماهير القطبين في مصر من مثل هذه المباراة التي هي بمثابة حدث مهم ينتظرونه من العام للعام .

وتجدر الإشارة أن المرة الوحيدة التي جمعت قطبي الكرة المصرية خارج حدودنا في مباراة رسمية كانت لقاء بطولة كأس السوبر الأفريقي فى مدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية وانتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1-0 في النسخة الثانية من البطولة عام 1994، كما أن استضافة دولة للقاء بين فريقين من دولة أخرى ليس بدعة بل تكرر حدوثه كثيراً لكن دائما ما يكون استضافة لمباريات كأس السوبر







  رد مع اقتباس