عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-20-2011, 05:47 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs down حسام حسن: هناك مخطط إعلامي للتأثير على الزمالك...



انتقد حسام حسن المدير الفني للزمالك بعض الأخبار والتقارير الصحفية التي قالت انه اعلن الاسماء التي سوف يستغنى عنها بعد نهاية الموسم الحالي، معتبرا ذلك مخطط إعلامي للتأثير علي الفريق في الفترة المقبلة.
وقال حسام في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك "لم أحدد بعد أسماء اللاعبين الذين أنوي الاستغناء عنهم، خاصة وأن الحديث عن هذا الأمر سابق لإوانه".
وأبدى المدير الفني للزمالك استيائه الشديد من حديث بعض وسائل الإعلام بخصوص هذا الشأن، مشيرا أنه في هذه الفترة لا يسمع او يلتفت إلي أي شئ يتم تداوله في وسائل الإعلام حتي لا يشغل نفسه بأمور لا تجدي – حسب تعبيره.
من ناحية أخرى، أكد حسام ان لقاء المقاولون في الدوري المقرر له السبت لا يقل أهمية عن أي مباراة للفريق في الدوري والهدف منه الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأضاف "أتعامل مع كل المباريات بنفس السياسة دون أن أفرق بين فريق وآخر في الدوري".
يذكر ان الزمالك يحتل صدارة جدول الدوري برصيد 43 نقطة، وبفارقة نقطة واحدة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.







  رد مع اقتباس