عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-20-2011, 09:45 PM   #1

أبو المعالي
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 8045
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,611
 النقاط : أبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4611
 قوة التقييم : 3

أبو المعالي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي سمعت الأذان فهداني ربي

سمعت الأذان فهداني ربي




كنت في زيارة لبعض البلاد وجلست مع أحد الإخوة وقصّ علي خبره فقال : تعرفتُ على فتاة عبر الشات وهي في مدينة أخرى بعيدة منا ، وتواصلت المحادثات والابتسامات عبر أزرار النت، وتواعدنا للقاء فسافرتُ لتلك المدينة وكانت تبعد عني نحو ألف كيلو.

وفعلاً وصلتُ بعد عناء طويل , ودخلت الفندق الذي اتفقنا عليه ، وكنت منتظراً قدومها بشوق.

وفي أثناء انتظاري طرق سمعي صوت الأذان لصلاة الظهر وكنت في حالة استرخاء ، ولكن كانت كلمات الأذان جديدة نوعاً ما على مسامعي ، فاضطربت لها وتحركتُ من مكاني ، وأصابني شعور الخوف من الله تعالى.

فقررت في لحظة لا تفكير فيها أن أترك المعصية لأجل الله الذي يراني ، وفعلاً ذهبت ورجعتُ تائباً نادماً لربي الكريم التواب الرحيم.

وأغلقت جوالي وتجاهلت رسائل تلك المرأة وعزمت على تركها لأحمي ديني وعرضي، وشعرت في عودتي بسعادة الانتصار على النفس الأمارة بالسوء.


ياله من دين







  رد مع اقتباس