عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-21-2011, 12:02 AM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

عرابي : التعادل مع الأهلي مكسب كبير


عقب تعادل الإنتاج الحربي مع الأهلي بهدفين لمثلهما مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري المصري الممتاز، أبدى أسامة عرابي المدير الفني للإنتاج رضاه التام عن التعادل الذي تحقق اليوم.
وقال عرابي: واجهت الأهلي بجماهيره العريضة على أرضه وسط إمتلاكه للاعبين على أعلى مستوى و مدرب رائع ، و لذلك حاولت اللعب على "النقطة" وهو ما تحقق بالفعل ، بل أن الفريق كاد يحقق النقاط الثلاث لولا تعادل شبانة للأهلي في الثواني الأخيرة.
و عن سر تراجع مستوى الإنتاج خلال المباريات الأخيرة ، أكد عرابي لقناة "الأهلي" أن ثورة 25 يناير وما تلاها من توقف تام للنشاط الكروي لأشهر طويلة أفقد اللاعبين تركيزهم ومستواهم الفني والبدني الذي وصلوا اليه في ختام الدور الأول ، مشيرا الى أن الأداء يتحسن من مباراة لأخرى و سيتحسن بشكل أكبر في المباريات القادمة.







  رد مع اقتباس