عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-21-2011, 08:13 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
Thumbs up الهلال يختتم الدوري دون خسارة ويتقدم الاتحاد والاتفاق والشباب الى اسيا...


اختتم نادي الهلال زعيم الاندية السعودية الموسم الكروي 2010-11 محققا انجاز عدم خسارة اية مباراة خلال الموسم الكروي الحالي والذي كان قد ضمن تحقيق لقبه قبل ثلاثة مراحل من نهايته.
واستطاع الهلال تسجيل رقم قياسي جديد على مستوى الدوري السعودي بالفوز على ضيفه نادي نجران بالفوز عليه بهدفين نظيفين لأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب.

كما سجل رقم قياسي جديد من النقاط بإنهائه للدوري برصيد 64 نقطة، كما يعتبر الهلال أكثر الفرق فوزا بالدوري بعد أن استطاع الفوز في 19 جولة، بالإضافة إلى أنه يعد أكثر فريق فوزا على أرضه بواقع 9 مباريات، والأكثر فوزا خارج أرضه بواقع 10 مباريات.
كما يعد الهلال اقوى هجوم بالدوري بعد تسجيله 52 هدفا، وأقوى دفاع بالدوري حيث لم يسجل في مرماه سوى 18 هدفا.
كما اكتسح الهلال نسبة الحضور الجماهيري حسب الإحصائيات إذ يعد أكثر فريق حضور جماهيري بعد أن وصل عدد حضور جماهير الهلال هذا الموسم ( 235677 )، بالإضافة إلى أنه أكثر فريق حضور جماهيري على أرضه بواقع (115323) مشجع، وأكثر فريق حضور جماهيري خارج أرضه بواقع (120354) خارج أرضه.

ومن جهة اخرى تقرر ان يرافق الهلال اندية الاتحاد والاتفاق والشباب ثاني وثالث ورابع المسابقة السعودية بالترتيب الى مسابقة دوري الابطال الاسيوي بعد احتلالهم المراكز الاربعة الاولى من المسابقة.
وكان الصراع مشتعل قبل بداية المرحلة الأخيرة بين فريقي النصر والشباب لاحتلالهم المركز الرابع والخامس بالمسابقة بالترتيب متساوين في عدد النقاط.
الا أن فوز الشباب على الفيصلي بهدفين دون مقابل وهزيمة النصر من مضيفه الاتحاد بخماسية لهدفين صعدت بالأول دوري الأبطال بعد احتلاله المركز الرابع برصيد 46 نقطة بفارق نقطتين عن النصر.







  رد مع اقتباس