عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-23-2011, 03:03 PM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي علاء صادق : احذر من ثورة جمهور الاهلى






حذر الدكتور علاء صادق الناقد الرياضي الشهير من ثورة جماهير النادي الأهلي والتي بدأت في مباراة الإنتاج الحربي وذلك بسبب الصمت الرهيب لرئيس النادي حسن حمدي ضد الأخطاء المقصودة والمتكررة منذ فترة في حق القلعة الحمراء.

وجاء في حديث صادق في برنامجه يوم الأحد أن ثورة جماهير الأهلي متوقعة في ظل الظلم الذي يتعرض له فريق كرة القدم تحت مسمع ونظر حسن حمدي رئيس النادي الحالي.

وأشار صادق إلى أن جمهور الأهلي وجد نفسه هو الوحيد القادر على التصحيح في ظل الصمت الرهيب لمجلس إدارته.

ووجه صادق بعد ذلك سهام نقده للجنة الحكام ورئيسها عصام صيام مؤكدا أن اختياراتها لطواقم التحكيم مشبوهة وكل الأخطاء تتكرر لصالح الزمالك بغرابة خاصة من الحكام الموجودين في الحكام المواليين لصيام.

وأضاف صادق أن إدارة الأهلي ناعمة وحسن حمدي لم يتكلم ولن يتكلم حتى ولو سجل أحد الحكام هدفاً في مرمى الأهلي الذي لم يظلم في وجود الحكام الأجانب في 6 مباريات لم يطرد فيها لاعباً من صفوفه، أو يحتسب ضده ركلة جزاء، وإلى متى تقف غدارة الأهلي مستسلمة لظلم الحكام ولا تطلب حكاماً أجانب.

وأنهى صادق تصريحاته النارية مشدداً على أن الظلم المتكرر للحكام جعل أبو تريكه الخلوق يخرج عن شعوره ويعترض على الحكم، والإعلام المنحرف وجدها فرصة وهاجم أبو تريكه وطالب بعقابه







  رد مع اقتباس