عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-24-2011, 12:45 AM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

محمود معروف يواصل انتقاداته لسيد عبد الحفيظ وحظ الأهلي في أفريقيا ويؤكد: الزمالك 100 سنة بطولات حلال

في واحدة من مقالاته الرائعة كالعادة.. أبدى الناقد الرياضي محمود معروف سعادته بالقصيدة التي كتبها أحد مشجعي الزمالك تحت عنوان "100 سنة بطولات حلال" بمناسبة احتفالية المئوية، وواصل معروف انتقاداته لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وتهييجه للجماهير ضد الحكام الذين يراعون ضمائرهم في مباريات الأهلي.
كما أكد محمود معروف ان هدف حسين ياسر المحمدي في مرمى سموحة هو أعظم أهداف هذا الموسم وقال في مقاله اليوم بجريدة الجمهورية:
** الأهلي سييء الحظ لوقوعه مع أندية الترجي التونسي ومولودية الجزائري.. والوداد البيضاوي المغربي.. كان الأفضل للأهلي أن يقع مع 3 فرق إفريقية ولا يقع مع فريق عربي واحد!!

** أروع قصيدة بمناسبة مئوية الزمالك كتبها الطبيب والجراح والشاعر الرائع الدكتور عبادة سعيد الأستاذ بكلية الطب جامعة بنها بعنوان «100 سنة بطولات حلال».. يجب أن تكون هي أغنية المئوية!!

** يا ابن المحظوظة يا جوزيه.. حتي مازيمبي الكونغولي تم استبعاده من كأس أفريقيا!

** كارت إرهاب من سيد عبدالحفيظ وممن ينتمون للأهلي للحكم محمد عبدالقادر مرسي ولكل الحكام والويل لمن يحكم مباراة للأهلي ولا يخرج فائزا.. الحكم الشجاع المحترم من يراعي الله وضميره ويحكم بقوله تعالي «وإن حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل» ولا يهمه عبدالحفيظ ولا ألف مثله ولا يخشي إلا الله!

** أحب واحترم طاهر أبوزيد وحسن الشاذلي وعلي أبوجريشة.. لكنهم شاهدوا مباراة غير الزمالك والمقاولون ووصفوها بأنها مباراة رتيبة ومملة مع أنها أحسن مباراة منذ شهور.. لا أدري كيف يري هؤلاء المباريات؟!!

** الحكم مدحت عبدالعزيز ممتاز برغم أنه لم يحتسب هدفا لأحمد جعفر ومحمد عبدالقادر أيضا حكم ممتاز أيضا برغم عدم طرده أحمد السيد!

** هدف حسين ياسر في مرمي سموحة هو أعظم أهداف هذا الموسم وهو صورة طبق الأصل من هدف مارادونا في انجلترا في كأس العالم 1986 ومثل هدف ميسي في ريال مدريد في كأس أوروبا قبل أسبوعين!!

** أرض ستاد عثمان أحمد عثمان كانت أجمل أرض في كل ملاعبنا.. الآن أصبحت مثل رأس محمد العقباوي حارس مرمي المقاولون!!

** المستقبل لشباب المقاولون العرب خاصة محمد صلاح ومحمد النني صاحب الهدفين!!

** أحمد جعفر وحسن مصطفي أضاعا هدفين للزمالك لا يضيعهما ناشيء وكادا أن يضيعا الزمالك!!

** الثلاث نقاط مضمونة للأهلي في مباراة حرس الحدود بالمكس.. حتي اسألوا جوزيه!!

** غريب جدا تصريح أسامة عرابي مدرب الإنتاج الحربي قال بعد المباراة «أنا ما كنتش أحلم آخد نقطة من الأهلي»!! واضح أنه يحلم بالانضمام لجهاز التدريب بالأهلي لهذا لم يركز مع الإنتاج!!

** سحر الهواري حريصة علي حضور جلسات الحوار الوطني.. جايز عشمانة إن الثورة ستعيدها لعضوية اتحاد الكرة!!







  رد مع اقتباس