عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-24-2011, 11:02 PM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ابراهيم حسن يعترض على عقوبه عبد الحفيظ ويصفها بأنها هزيلة







اعترض إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك على العقوبات التي أقرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة يوم الاثنين بحق ناديي الزمالك والأهلي.

وقال حسن إن قرار إيقاف سيد عبدالحفيظ هزيل لأن مدير كرة الأهلي حاول الاعتداء على الحكم عبدالقادر مرسي الذي أدار مباراة الإنتاج الحربي في الدوري وهو ما يستحق عقوبة أكبر، مستشهدا بتعرضه شخصيا للإيقاف مباراة وغرامة 10 آلاف جنيه عندما انتقد الحكم النمساوي الذي أدار مباراة الأهلي والزمالك، فكيف تتم معاقبة عبدالحفيظ بنفس العقوبة وقد حاول الاعتداء على الحكم.

كما رفض مدير كرة الزمالك العقوبات التي أقرتها اللجنة على الزمالك وهي غرامة 15 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي خلال مباراة المقاولون العرب وتحديدا بعد هدف شيكابالا في الدقيقة 88، موضحا أن جماهير القلعة البيضاء لم تسب أحدا.

في شأن آخر، قال إبراهيم حسن إن ما يدعيه البعض عن تفويت طارق يحيى مدرب المقاصة لمباراة الزمالك المقبلة غير منطقي وعيب لأن مدربي الزمالك عندهم ضمير.

واستشهد حسن بطارق العشري مدرب حرس الحدود مؤكدا أنه تلميذ البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي، وعندما تواجه الفريقان لم يفوت العشري المباراة لأستاذه.





عبد الحفيظ مضربش الحكم ولا لمسه علي فكرة







  رد مع اقتباس