الموضوع: مجلة الاتيكيت
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-17-2011, 06:47 AM   #5

Lambeka

BasKotaya ♥

 

 رقم العضوية : 51005
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 العمر : 29
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : egypt
 المشاركات : 2,982
 الحكمة المفضلة : اليدُ التي تُنهضُكَ عند تعثرك...أصدقُ من ألف يدٍ تصافحكَ عند الوصول !
 النقاط : Lambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond reputeLambeka has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 11672
 قوة التقييم : 6

Lambeka غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

79 19 

افتراضي القسم الرابع اتيكيت الحياة الاجتماعية




القسم الرابع

اتيكيت الحياة الاجتماعية


اتيكيت التعامل مع اصدقائك



تعاملك مع اصدقائك يحتاج منك الى التدقيق و الاهتمام لكى تكونى دائما محبوبه و متميزه وسط اصدائك و تستطيعين تحقيق ذلك من خلال مجموعة من الارشادات يقدمها لك عبد العزيزخبير الايتكيت و هى :




1- ان تاثير الشخصية الجذابة و اللبقة يبقى لاطول فترة ممكنة لذا; عليكى من الاستزاده دائما من القراة و الثقافة العامة فهى تساعدك كثيرا على المشاركة فى كل انواع الحديث و تجعلك ملمه بكل ما يدور حولك من احداث .



2- لا تعتمدى على اراء الاخرين فى معرفتك لزملاء جدد بل حاولى ان تكونى احكامك و اراؤك ناتجة عن خبراتك الذاتية حتى تكونى اكثر صدقا وواقعية .



3- اذا دعيتى لحضور حفلا او مناسبة عند احد اصدقائك فالتزمى باحترام صاحب الدعوة بالا تصحبى معك احد اصدقائك مهما كانت درجة صداقته لصاحب الدعوة حتى لا تتسببى فى اى احراج احدهما .



4- اذا شعرتى و انت مع اصدقائك ان جو الحديث يسوده التوتر او الانفعال فأسرعى بتغيير موضوع الحديث او باضفاء جو من الحيويه و المرح فى وسط المجموعة .



5- اذا كنتى فى رحلة او نزهة مع الاصدقاءفلا تحاولى فرض رايك على برنامج المجموعة بما يتمشى مع ظروفك و انما عليك احترام راى الاخرين و الاهتمام و العناية بتنفيد برنامج الرحلة .



6- تقبلى و احترمى ظروف صديقتك و لا تحاولى التطرق الى اى موضوع يسبب لها الحرج مهما كانت درجة صلتك و صداقتك بها .








  رد مع اقتباس