عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-14-2011, 03:01 PM   #1

زمن الغربة

عضو فضي

 

 رقم العضوية : 65266
 تاريخ التسجيل : Jan 2011
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 698
 النقاط : زمن الغربة is a jewel in the roughزمن الغربة is a jewel in the roughزمن الغربة is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 258
 قوة التقييم : 0

زمن الغربة غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي المغرب يلتقي ألمانيا وديًا في فبراير المقبل بالدار البيضاء






نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الاتفاق مع الاتحاد الألماني على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في 29 فبراير المقبل، وهو التاريخ المدرج في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وذكر مسؤول جامعي أن الإعلان رسميا عن موعد المباراة لم يعد سوى مسألة وقت، مؤكدة أنه تقرر إقامة المباراة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وترغب جامعة الكرة في الاحتفاء بأسود الأطلس عقب عودتهم من المشاركة في كأس أفريقيا 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.
وكان وكيل أعمال الناخب الوطني إيريك غيرتس وهو في ذات الوقت وكيل أعمال واكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، قد أجرى إتصالات مكثفة مع مسؤولي الاتحاد الألماني لتحديد موعد مبارتين وديتين ذهابًا في المغرب وإيابًا في ألمانيا.
وسبق للمنتخب المغربي أن واجه منتخب ألمانيا في مناسبتين رسميتين خلال كأسي العالم في المكسيك 1986و1970 وانتهت المواجهتين لصالح منتخب المانشافت بهدفين لهدف ثم هدف دون رد .
وعلى الجانب الأخر، يستعد الناخب الوطني غيريتس، ومساعده دومنيك كوبرلي للسفر إلى أوروبا السبت للوقوف على أوضاع اللاعبين المحترفين هناك.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن غيريتس سيلتقي مع كل من نور الدين المرابط، المحترف بقيصري سبور التركي، وعادل الشيحي، مهاجم كولون الألماني، ومصطفى الكبير، لاعب كالياري الإيطالي، فضلا عن محترفين آخرين في بلجيكا وهولندا.







  رد مع اقتباس