عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-16-2011, 07:15 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

استياء في الاهلي من تركيز نصر علي جوزيه خلال لقاء حرس الحدود




ابدي مسؤولو النادي الاهلي استيائهم الشديد من تركيز المخرج محمد نصرالدين والذي قام بإخراج لقاء الفريق الاحمر امام حرس الحدود في الدوري الممتاز علي انفعالات البرتغالي مانويل جوزيه خلال اللقاء.

وقال الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق في تصريحات اعلامية عقب مران الفريق الاحد نقلها مراسل Yallakora.com ان تركيز مخرج لقاء الاهلي وحرس الحدود علي جوزيه كان زائدا بكل المقاييس بدون ادني داع.

واضاف ان التركيز نفسه لم يتوجه نحو الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود مما يؤكد وجود تعمد في التركيز مع انفعالات المدرب البرتغالي.

ونبه عبدالحفيظ مخرجي التلفزيون بأن مثل هذه الامور قد تثير وتعكر الاجواء في الوسط الرياضي مطالبهم اياهم بالكف عن ذلك خاصة وان هذه الاشياء لا تستحق حتي الحديث الكثير عنها.

وكان نصر قد اظهر انفعالات جوزيه تجاه احداث مباراة فريقه امام حرس الحدود وكان ابرز ما في هذه الانفعالات تلك التي انتقد فيها المدرب البرتغالي طريقة استلام حسام غالي لاحدى الكرات خلال اللقاء.









  رد مع اقتباس