عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-20-2011, 07:08 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

برادلي: اثق في قوة الدوري .. وسنلاقي منتخبات إفريقية قبل تصفيات المونديال




أعرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر عن ثقته في قوة بطولة الدوري المصري الممتاز ودوره في تحقيق الفراعنة لثلاثة ألقاب لكأس أمم إفريقيا على التوالي.

وانطلقت بطولة الدوري المصري من 19 فريق لأول مرة في تاريخها منتصف شهر أكتوبر الجاري.

وشدد برادلي في حواره المطول مع الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري على أهمية مواجهة منتخبات إفريقية قبل انطلاق التصفيات القارية لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأضاف: "أتابع المنتخبات الإفريقية منذ فترة والآن باتت متابعتي أكبر بعد تولي تدريب منتخب مصر."

وتنطلق تصفيات المونديال العام المقبل حيث سيلعب الفراعنة من مجموعة من أربع فرق يتأهل متصدرها للعب مباراتين بنظام خروج المغلوب يتأهل الفائز فيها لكأس العالم.

وأشار المدير الفني الأمريكي إلى أنه ينوي الاجتماع بعامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لدراسة الفترات القصيرة بين مباريات الدوري والتحضير للمباريات الدولية.

ورفض بوب التقرير باعتماد طريقة لعب معينة إلا بعد التعرف على امكانيات اللاعبين عن قرب.

وفي سياق متصل وبشأن مستوى لاعبي المنتخب المصري خلال الأسبوعين الأول والثاني للدوري رد: "احتاج وقت أطول كي اتابع مستويات اللاعبين فهي تختلف من لقاء لآخر."

وتطرق المدرب الأمريكي للحديث عن مواجهة البرازيل الودية المقرر لها 15 نوفمبر المقبل بقوله: "اختيار اللاعبين سيعتمد على عنصري الخبرة والشباب وأنا اتابع بصورة جيدة منتخب الشباب الذي يقوده هاني رمزي - المنتخب الأوليمبي - وتحدثت معه بشأن الاستعانة ببعض العناصر خلال لقاء البرازيل."

واعتبر مدرب أمريكا السابق أن مواجهة السامبا ودياً في أولى مبارياته مع الفراعنة تحدي كبير، معرباً عن ثقته في قدرة اللاعبين المصريين وحماسهم الشديد في المباريات الجماهيرية.

وأكمل: "خوض المباريات القوية هو أمر في غاية الأهمية من أجل بناء فريق قوي."

وبشأن اقامة اللقاء في العاصمة القطرية الدوحة أوضح: "أعلم ظروف اقامة هذه المباراة فى قطر لكني أدرك أن الجالية المصرية فى قطر ستملأ الملعب."








  رد مع اقتباس