عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-23-2011, 02:01 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
من الإسماعيلية يرفض استقبال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي



أرسلت مديرية أمن الإسماعيلية خطابا رسميا إلى نادي الزمالك تبلغه برفضها استقبال مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.
وقال علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك: "أمن الإسماعيلية رفض استقبال المباراة أو تأمينها وتم إخطارنا رسميا بذلك".
وأضاف "ندرس الخيارات الأخرى المتاحة أمامنا، وسنقوم بعرضها على الجهاز الفني لاختيار الأنسب للفريق".
وجاء رفض الأمن لاستقبال الزمالك بعد الاعتداء على الحافلة التي كانت تقل الفريق عقب فوزه الساحق على غزل المحلة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف في الإسماعيلية.
وشهد اللقاء بعض المناوشات بين جماهير الزمالك والإسماعيلي توجه على إثرها حسن شحاتة المدير الفني للزمالك إلى المدرجات لمطالبة الجماهير البيضاء بالهدوء وعدم الاحتكاك بأصحاب الملعب.
يذكر أن طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك قال إن تفاؤل المعلم بملعب الإسماعيلية هو ما يدفع المجلس لطلب خوض لقاءات الفريق المنقولة لملعب خارج القاهرة تطبيقا لعقوبة لجنة المسابقات هناك.
وفرضت لجنة المسابقات عقوبة بإقامة الزمالك لمباراة أخرى خارج ملعبه بسبب أحداث نهائي الكأس أمام إنبي بعد عقوبة نقل مباراة خارج ملعبه بسبب أحداث الشغب التي صدرت عن جماهيره في مباراة حرس الحدود في قبل نهائي الكأس وهو ما طبقه الزمالك بمواجهة المحلة في الإسماعيلية.
ويأتي رفض أمن الإسماعيلية لاستقبال الزمالك رغم موافقة النادي الإسماعيلي على استضافة الأبيض.










  رد مع اقتباس