عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-24-2011, 10:00 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
Lightbulb بالفديو: الاتحاد يعود بنقطة ثمينة من الإسماعيلية

[
واصل الاتحاد السكندري نتائجه الإيجابية وعاد بنقطة بعد تعادله مع مضيفه الإسماعيلي بهدف لمثله ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.
ومع نهاية الشوط الأول شهدت المدرجات اشتباك بين جمهور الإسماعيلي والاتحاد السكندري وتبادل الجمهورين القاء الحجارة، ووصل الأمر لوصول كلا منهما الآخر قبل ان تتدخل الشرطة لتفصل بين الجمهورين.
تقدم للإسماعيلي حسني عبد ربه من ركلة جزاء، وتعادل الغاني صامويل كيرا للاتحاد من ركلة حرة مباشرة.
تسيد الدراويش الشوط الأول تماما وكاد أن ينتهي بتقدم الإسماعيلي لولا عارضة الاتحاد وتألق حارسه هاني سليمان.
بدأ الشوط الأول بقوة من جانب الدراويش وبرز عمرو السولية في تقدمه الهجومي مع اعتماد محمود جابر المدير الفني للدراويش على تمريرات حسني عبد ربه في العمق وانطلاقات جودوين.
تسيد الإسماعيلي مجريات الشوط الأول في اختفاء تام للاعبي الاتحاد الذين اكتفوا بدفاع المنطقة والاعتماد على الهجمة المرتدة من انطلاقات صامويل كيرا ومحمود سمير وأحمد جلال.
وشهدت الدقيقة 36 انفرادا لعمرو السولية تألق هاني سليمان وأبعدها خارج المرمى.
وتلى تلك اللقطة قذيفة من حسني عبد ربه في الدقيقة 40 ترتطم بالعارضة وحرمت الدراويش من هدف محقق.
الإثارة
ومع بداية الشوط الثاني تغيرت النتيجة بمرور عشر دقائق وبدأ الاتحاد السكندري في الوصول لمرمى محمد صبحي.
وفي الدقيقة 55 ومن كرة ثابتة من جهة اليسار لعب صامويل كيرا في اتجاه المرمى وفشل أحمد حجازي من إخراجها لتسكن شباك محمد صبحي معلنة الهدف الأول لزعيم الثغر.
ولم يمض سوى ثلاث دقائق ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد تهور السيد فريد لصالح مهاب سعيد سددها حسني عبد ربه في المقص الأيسر لهاني سليمان في الدقيقة 58 معلنا الهدف التعادل للدراويش.
وفي الدقيقة 62 منعت العارضة هدفا لصامويل كيرا عندما لاحظ تقدم حارس الإسماعيلي محمد صبحي وسدد كرة قوية من منتصف الملعب تماما.
وحاول صبحي إبعاد الكرة قبل أن يلمسها بأطراف أصابعه يحول اتجاها لعارضة مرمى الدراويش لتحرم الغاني من هدف تاريخي.
وفي الدقيقة 68 تشهد انتفاضة من حسني عبد ربه حيث سدد ركلة حرة أبعدها هاني سليمان تبعها تسديده لقائد الدراويش خارج المرمى قبل أن يضيع حجازي فرصة الهدف الثاني من عرضية عبد ربه يوجهها برأسه في يد حارس الاتحاد.
ودفع محمود جابر في الدقيقة 82 بلاعب الأهلي المعار أمير سعيود بدلا من مهاب سعيد، أملا في تعزيز القوى الهجومية للدراويش.
واحتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع أسفرت عن هجمتين للاتحاد أبعد صبحي تسديدة البديل مصطفى كريم، تبعها تسديدة من أحمد جلال أعلى المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد للنقطة الخامسة ويصعد للمركز الثالث بالتساوي مع المصري البورسعيدي، ويحصد الدراويش نقطته الرابعة هذا الموسم بعد هزيمته في الجولة الثانية أمام الجونة بنتيجة 4-1.
ويخرج الإسماعيلي لمواجهة الداخلية بملعب الشرطة بالعباسية في الجولة الرابعة، بينما يستضيف الاتحاد نظيره الأهلي بالإسكندرية.








  رد مع اقتباس