عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-24-2011, 10:41 PM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
Arrow جعفر: لم ألتق بشحاتة.. وزكي تفرغ "للخناق" مع التابعي

قال فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش انه لم يلتق بشحاتة المدير الفني للزمالك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، وقال "الظروف منعت لقائي بشحاتة".
وأوضح جعفر في تصريحات على قناة مودرن كورة بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 "مشكلة الجوارب التي حدثت قبل المباراة، واحتكاك لاعبي الزمالك مع الحكم بعد المباراة منعت لقائي بشحاتة".
وكانت علاقة جعفر وشحاتة "أحد اهم لاعبين في تاريخ الزمالك" قد توترت بسبب النقد الشديد من الأول للأخير اثناء تدريبه المنتخب الوطني.
وتمنى المدير الفني للجيش التوفيق "للمعلم" في قيادته للزمالك هذا الموسم، مؤكدا أنه عادة ما يحقق نتائج إيجابية امام الأهلي والزمالك على السواء.
إيقاف شيكابالا وزكي
وأكد جعفر انه نجح في ابعاد شيكابالا تماما عن منطقة جزاء الجيش طوال المباراة، مشيرا ان عمرو زكي خرج من تكريزه لانشغاله في "الخناق" مع بشير التابعي.
وأضاف "الاعداد المعنوي للاعبي الزمالك كان غير جيدا، ورغبوا في تحقيق الفوز في أول ثلاث دقائق، باسثناء محمد عبد الشافي الذي كان أخطر لاعبي الزمالك على فريقي".
وكشف جعفر ان جملة هدف التعادل الذي سجله الجيش عن طريق بابا أركو جاء عن طريق جملة فنية يتدرب عليها الفريق منذ ثلاثة أيام.
وأوضح مدرب الجيش ان تعثر الأهلي والزمالك والاسماعيلي والفرق الكبيرة في بداية الدوري سببه استعداد الفرق الأخرى الجيد هذا الموسم، بالإضافة "لغيرة" لاعبي الفرق الصغير من أسعار لاعبي الأهلي والزمالك المرتفعة.







  رد مع اقتباس