عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-27-2011, 07:02 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

افتراضي مدرب البرازيل: عودة كاكا أمام مصر كانت متوقعة





اعتبر المدير الفني لمنتخب البرازيل أن عودة لاعب وسط ريال مدريد ريكاردو كاكا إلى المنتخب قبل لقاء مصر الودي كانت متوقعة، خاصة وأنه كان يقدم مستوى رائعا في الآونة الأخيرة.

وأعرب مينزيس عن آماله في أن يقدم كاكا أفضل أداء لديه وأن يقود الفريق على أفضل وجه في المباريات الودية المقبلة.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء كاكا للمنتخب بعد غياب دام 16 شهرا، حيث كانت آخر مرة شارك فيها مع منتخب السامبا في الثاني من يوليو 2010 أمام هولندا في ربع نهائي مونديال جنوب أفريقيا.

كما أنها المرة الأولى التي يقوم فيها مينيزيس باستدعاء كاكا للمشاركة مع البرازيل منذ توليه قيادة منتخب السامبا في أغسطس 2010.

ومن المقرر أن تلعب البرازيل وديتين الأولى في ضيافة الجابون بليبرفيل في العاشر من نوفمبر المقبل، والثانية أمام مصر في 14 من الشهر نفسه بالدوحة.









  رد مع اقتباس