عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-28-2011, 09:45 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
الزمالك يبدأ ملاحقة الأهلي مبكرا على قمة الدوري بالفوز على الانتاج ...


حقق فريق الزمالك فوزه الثاني ببطولة الدوري المصري على حساب الانتاج الحربي بنتيجة 3-1 ضمن الجولة الرابعة للبطولة.
وتقدم عمرو زكي للزمالك (ق 11) قبل أن يتعادل محمد عبدربه (فيليكس) للانتاج (ق 52) إلا أن احمد حسن منح فريقه هدف التقدم (ق 54) ثم اضاف احمد جعفر الهدف الثالث (ق 79).
ووصل الزمالك إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات خاضها بالبطولة المحلية ليحتل المركز الثاني في ترتيب أندية المسابقة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر علماً بأن لاعبي المدرب حسن شحاتة يتبقى لهم لقاء مؤجل.
فيما بقي الانتاج بنقطتين من تعادلين وهزيمتين في المركز السابع عشر.
وشهدت المباراة طرد وجيه عبدالعظيم قائد فريق الانتاج قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ليلعب اصحاب الأرض بعشرة لاعبين بقية المباراة.
ملخص الشوط الأول
شهد الشوط الأول قيام حسن شحاتة بالدفع بالمهاجم البنيني رزاق اوتومويسي لأول مرة منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وبدأت المباراة هادئة من كلا الفريقين لما يقرب من ربع ساعة حيث لم يشكل لاعبو المعلم أي خطورة حتى الدقيقة 13.
وكاد محمد عبدربه (فيليكس) أن يفتتح أهداف المباراة بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء البيضاء لكنه سدد بجوار قائم عبدالواحد السيد.
وافتتح عمرو زكي أهداف الزمالك والمباراة بعد مرور 13 دقيقة من عمر المباراة برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية متقنة من شيكابالا.
ومرر محمد عبدالشافي عرضية وصلت لاحمد حسن الذي سدد في مرمى الحارس نادر سعد الذي امسك بالكرة حارما الصقر من ثاني اهدافه.
ونال وجيه عبدالعظيم لاعب الانتاج البطاقة الحمراء ليخرج مطرودا عقب تدخله العنيف على لاعب وسط الزمالك احمد سمير.
وبطريقة سحرية لعب المبدع شيكابالا ركلة حرة مباشرة من على الجانب الايمن لمنطقة جزاء الانتاج ليمنعها ببراعة نادر سعد من دخول المرمى.
وسيطر لاعبو المدرب حسن شحاتة على مجريات المباراة في ظل محاولات طفيفة من الانتاج لم تتميز بالخطورة المطلوبة.
الزمالك يحقق فوزا كبيرا
رغم البداية القوية للانتاج في الشوط الثاني وتسجيله هدف التعديل إلا أن الزمالك نجح في استغلال النقص العددي للمنافس بتسجيل هدفين.
ومرر محمد عبدالشافي عرضية على رأس هجوم الزمالك لم تجد أحد قبل أن تصل لشيكابالا الذي سددها في ايدي الحارس نادر سعد.
ولعب الحارس نادر سعد من منطقة جزاءه كرة اخطئها دفاع الزمالك لتجد المهاجم محمد عبدربه (فيليكس) الذي يسجل في شباك الزمالك محرزاً هدف التعديل.
وعلى الفور اعاد احمد حسن الزمالك إلى المقدمة بتسجيله الهدف الثاني بعد تلقيه عرضية ارضية جميلة من احمد سمير على نقطة الجزاء سددها قوية لتهز شباك الانتاج.
وخرج احمد حسن صاحب هدف الزمالك الثاني ليدخل بدلاً منه حازم امام.
وسدد سعيد مراد على مرمى عبدالواحد السيد الذي ابعد الكرة عن مرمى اصحاب الرداء الأبيض.
وواصل لاعبو المعلم سيطرتهم على مجريات الأمور وكاد احمد سمير أن يحرز الهدف الثالث من لعبة على الطائر من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة مرت عالية.
وادخل المعلم، لاعب الوسط عمر جابر واخرج البنيني رزاق الذي لم يظهر بالشكل الخطير طوال فترة لعبه.
وسجل احمد جعفر هدف الزمالك الثالث قبل النهاية بـ12 دقيقة من النهاية بمتابعته التسديدة التي صوبها على مرمى الانتاج ليجد نفسه منفردا بالمرمى ليؤمن الانتصار الابيض.
وفشل حازم امام في زيادة غلة الزمالك التهديفية قبل 3 دقائق من النهاية بعد هات وخذ مع شيكابالا ليجد نفسه منفردا بالحارس نادر سعد الذي يتصدى لتسديدته لتنتهي المباراة بفوز زملكاوي هام...







  رد مع اقتباس