عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-30-2011, 04:53 AM   #1

ღ Gի๐sτ ღ

عضو مميز

• тяojaи •

 

 رقم العضوية : 50689
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ رجل
 المكان : Cairo, Egypt‎
 المشاركات : 6,031
 الحكمة المفضلة : الضمير المطمئن خير وسادة للراحة
 النقاط : ღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond reputeღ Gի๐sτ ღ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 315957
 قوة التقييم : 158

ღ Gի๐sτ ღ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي خيال يا ناس الغندور: الأهلي أتظلم .. عاد إلي طبيعته: أشمعنه فاروق يحكم لهم!

تضارب الإعلامي خالد الغندور خلال تحليله لأداء الحكام في مباريات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري بعدما أكد الغندور أن الأهلي تعرض للظلم لعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالحه ، قبل أن يعود إلي طبيعته بشن هجوم علي لجنة الحكام لاعتياد محمد فاروق تحكيم مباريات النادي الأحمر.



وأكد الغندور أن أداء محمد فاروق كان مميز ولم يكن في المباراة أي أحداث صعبة علي طاقم التحكيم الذي أدارها ، وعلي غير العادة أكد أن الأهلي تعرض للظلم عندما لم يحتسب محمد فاروق ضربة جزاء صحيحة لصالحه ، قائلاً "هو عيب تحتسب ضربة جزاء للأهلي وهو فائز بهدفين نظيفين؟".



وما لبث أن عاد الإعلامي الشهير بانتمائه الأبيض إلي طبيعته عندما انتقد إسناد العديد من المباريات التي يكون طرفها الأهلي إلي الحكم محمد فاروق.



وأنتقد لاعب الزمالك السابق مصافحة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لمحمد فاروق حكم اللقاء عقب انتهاء المباراة ، مؤكداً أن هذه المصافحة ستتسبب في مزيد من "النفسيات" بين الجماهير!



وقبل تحليل أداء الحكام قال الإعلامي بقناة "دريم" أن جماهير الأهلي هتفت لمحمد فاروق قبل المباراة "تعالي يا روقة " قبل أن يرد الأخير تحيتها ، وهو الأمر المخالف للحقيقة خاصة أن الجماهير التي حيت فاروق كانت جماهير الإتحاد الجالسة في المدرجات الواقعة في المدرج السفلي "الدرجة الثانية" المواجه للمقصورة الرئيسية لملعب برج العرب.



يذكر أن فريق الأهلي حقق فوزاً نظيفاً علي مضيفه الإتحاد السكندري بهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في المرحلة الرابعة من بطولة الدوري المصري ليرتفع رصيد الفريق الأحمر إلي ثمان نقاط.




تعقيب و وجهة نظرى


1- مصافحة سيد عبد الحفيظ للحكم شىء عادي ! علي سبيل المثال حسام حسن قام بمصافحة الحكم محمود عاشور في مباراة الاتحاد السكندري مسمعناش صوتك لية ؟ رغم انها كانت اخطاء تحكيمية لصالح الزمالك عكس مباراة الاهلى و الاتحاد الحكم محمد فاروق ظلم الاهلى فى ركلة جزاء وكارت احمر للاعب اللى تدخل علي محمد شوقي !! بلاش نفاق يا غندور


2 - بلاش كدب و خداع للجمهور لأن للاسف اغلب من يتابعك جمهور الزمالك " الغلبان " اللى فاكر انك بتتكلم بحيادية ولكنك بتخدعهم ودة زيادة التعصب
لان من قام بـالتحية للحكم هو جمهور الاتحاد و الحكم راح يعطي التحية لجمهور الاتحاد اول مانزل


وعلي فكرة @ جمهور الأهلي مبيندهش لحد قبل الماتش خاصة لما يكون في دخلة حتي لاعبي الاهلى نفسهم مش بننده عليهم في اغلب الماتشات لأن مش بنبقى فاضيين عشان بنعمل دخلتنا وشغلنا



ولكن بعيدا عن دة كلو حتي لو ننده للحكم دة شىء عادي لأن المحترم بننده عليه

سبيل المثال


عبد الواحد السيد في الزمالك بننده عليه قبل جمهور الزمالك وبيدينا التحية هل هو اهلاوي ؟
عمر جمال بننده عليه اول مابينزل الملعب رغم انه بيلعب في الاسماعيلي . هل هو اهلاوي ؟؟


بلاش نفاق .. طالما الاحترام موجود بين الطرفين دة شىء يسعد ولكن المنافق اللى زيك يحولها الى السلب:003:










  رد مع اقتباس