عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-27-2012, 04:55 PM   #1

وفيت حتى انتهيت

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 54948
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : وطن عربى يضمنا جميعا
 المشاركات : 1,694
 الحكمة المفضلة : يموت الجبناء مرات عديدة قبل أن يأتي أجلهم، أما الشجعان فيذوقون الموت مرة واحدة.
 النقاط : وفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond reputeوفيت حتى انتهيت has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28140
 قوة التقييم : 0

وفيت حتى انتهيت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي كيف تحول عملك إلى مهمة ممتعة؟ تبعا لحملة تنشيط الاقسام

يساهم العمل لفترات طويله الى الضغط الزائد علينا فيؤدى الى زيادة المشاكل النفسية والجسميه

ولجعل العمل ممتع هناك عدة نقاط:


))))) الايحاء للذات
اذا اوحيت لنفسك السعاده والاستمتاع بالعمل فسوف تستمتع به حقا.


1))))لا داعى لتوقع الاجهاد

ان كثيرا مايكون الاجهاد بسبب توقع ان هذا العمل سوف يجهدك لذا تصاب به قبل البدء بالعمل

2))))
تجنب مقولة انا مضطر للذهاب للعمل


انت بذلك اوحيت لنفسك بكراهيتك لهذا العمل فمن الافضل ان تغيرها بسوف اذهب للعمل


4))))لا تتوتر مقدما


كثير منا قبل ان يواجهه مشكله او حتى لو متكرره يوتر نفسه ويخشى مواجهتها
فانت لو نجحت فكان بها ولو فشلت فبذلك وترت نفسك لفترة طويلة
))))))ابتعد عن المثاليه الزائده

كونك انسان فانت معرض للخطأ فلست ملاكا لذا هون على نفسك ولاتتحمل فوق طاقتك


2)))) لا تبالغ فى التمسك بالمواعيد

التمسك بالمواعيد امر ضروريا ولكن ليس بشكل مرضى
قد يؤدى للتوتر وضياع لوقت فى كيف انهى العمل فى الوقت المحدد

3))))كن واقعى وارسم خريطه لتوقعاتك من الاخرين

لا تتمسك باحلامك حرفيا وانما كن واقعى فى مطلباتك وتوقعاتك من من حولك

4)))لا تحسب الامور

فلا تشغل بالك بكم منا يستفيد من الاخر انا ام رئيسى فليس صراع وانما وازن الامور

))))تخل عن سلبياتك

1)) ان تتعلم التفويض للمساعدين

فلا تلقى كل العمل على عاتقك وانما تعلم فن المشاركه

2))ارفض بعض الاعمال دون الاحساس بالذنب

فلا توقع نفسك فى اعمال اضافيه قد تؤثر على مستوى ادائك

4))توقف عن الشكوى المستمرة

فالشكوى لن تفيدك شئ احيانا فلا تظهر للاخر كراهيتك واخذ الامر بصدر رحب










  رد مع اقتباس