عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-19-2012, 12:09 PM   #1

۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩

مشرف سابق

اُسْتُغْفِرَ اللهُ الْعَظِيمِ

 

 رقم العضوية : 40741
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 35
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصري بلاماارات
 المشاركات : 22,295
 الحكمة المفضلة : وبحسن الوعظ تمتلك القلوب وصخر الطبع من ليينن يدووب فقل للمسرفين الا رجعتم فااان الله يقبل من يتوب
 النقاط : ۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 24908
 قوة التقييم : 13

۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

249 248 185 106 89 71 67 24 

افتراضي قوة خارقه داخل عقلك الباطن


قوة خارقه داخل عقلك الباطن







إن عقلك الباطن به قوة خارقة على كل شيء .. فقط يحتاج التلقين منك ليعمل لصالحك وفقما تريد وهنا سأورد لكم قدرة العقل الباطن في الشفاء من الأمراض الصحية والنفسية وكذلك التخلص من العادات السيئة واكتساب العادات الجميلة .. وتحقيق الرغبات .. فقط كن على عزم وإرادة وثقة لتصل إلى ما تريد فإن عقلك الباطن يعمل لصالحك
دائماً فأنت تختار لنفسك الخير والشر ومادام ذلك بيدك فاختر الخير دائماً .. وهذه قواعد وأفكار تستحق منك التذكر ...

1. الكنز بداخلك .:. ابحث في باطنك عن استجابة لرغبة قلبك.
2.السر العظيم الذي يمتلكه الرجال العظماء في جميع مراحل العمر هو قدرتهم على الاتصال وإطلاق العنان لقوى العقل الباطن.:.أنت تستطيع أن تفعل مثلهم.:.
3.عقلك الباطن لديه الحل لكافة المشاكل .:. إذا اقترحت على عقلك الباطن قبل أن تنام(أريد الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحاً)فإنه سوف يوقظك في هذا الوقت تماماً .
4.عقلك الباطن هو المسئول عن أجهزة جسمك ويستطيع أن يشفيك .:. هدهد نفسك كل ليلة كي تنام من خلال فكرةالصحة المثالية ، وكون عقلك الباطن هو خادمك الأمين، فسوف يطيعك .
5.كل فكر هو في ذاته سبب .:. وكل ظرف هو أثر أو نتيجة .
6.إذا رغبت في تأليف كتاب أو مسرحية أو في أن تلقي حديثاً حسناً إلى جمهورك ، عليك أن تنق لالفكرةبحب وشعور إلى عقلك الباطن .:. وسوف
يستجيب طبقاً لذلك .
7.إنك مثل ربان يبحر بسفينة يجب عليه أن يعطي التعليمات والأوامر الصحيحة ، يجب عليك أن تعطي الأوامر الصحيحة ( الأفكار والتصورات ) إلى عقلك الباطن الذي يتحكم ويحكم كل خبراتك .
8. لا تستخدم مطلقاً المصطلحات مثللا أستطيع شراء هذا) (لا أستطيع أن أفعل ذلك) فإن عقلك الباطن يأخذ بكلمتك ، ويفهم منها أنك لا تملك الأموال أو القدرة لفعل ما تريد .:. (وأثبت لنفسك أنا أستطيع عمل كل الأشياء من خلال قوة عقلي الباطن)
9. إن قانون الحياة هو قانون الاعتقاد.:.والمعتقد هو فكرة في عقلك . لا تعتقد في أشياء تسبب لك الضررأو الأذى ،اعتقد في سلطته . وقوة عقلك الباطن تتمثل في أنه يلهم ويعزز وضعك ، وذلك طبقاَ لمعتقدكالذي تم تشكيله داخلك .
10. غير أفكارك ، كي تغير مصيرك .
11.فكر في الخير يتدفق إليك ، وإذا فكرت في الشر يأتي إليك .:. فأن ترهينة ما تفكر فيه طوال اليوم .:.
12. إنك تمتلك سلطة الاختيار .:.عليك أن تختارالصحة والسعادة يمكنك أن تختار أن تكون ودوداً أو غير ودود اختر أن تكو نمتعاونا مرحا ، ودودا وسوف تجد العالم بين يديك ، وهذه هي أفضل وسيلة لتنشئة شخصية رائعة .
13.إن عقلك الواعي هو بمثابة (حارس البوابة ) وظيفته الرئيسية حماية عقلك الباطن من الانطباعات المضللة .:. أعتقد أن شيئاً طيباً يمكن أن يحدث ، ويحدث الآن . إن قوتك العظيمة هي قدرتك على الاختيار ، فعليك باختيار السعادة .
14.الإيحاءات والعبارات التي يطلقها الآخرون ليس فيها القوة في أن تضرك .:. القوة الوحيدة تتمثل في مرونة تفكيرك .:. تستطيع أن ترفض الأفكار أو العبارات التي يطلقها آخرون تجاهك إنك لديك القدرة على أن تختار كيف سيكون رد فعلك .
15. راقب ما تقول .:. عليك أن تنتبه لكل كلمة حتى لو كانت تافهة لا تقل أبدا
(إنني سوف أفشل ، إنني سوف أفقد وظيفتي، لا أستطيع أن أدفع الإيجار)
فإن عقلك الباطن لا يأخذ الأمر بشكل هزلي ،بل إنه يشرع فوراً في تحقيقه







  رد مع اقتباس