عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-23-2012, 04:47 PM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي العامري: الأهلي ليس بحاجة لحضور اجتماع المجلس القومي لمعرفة ما يحدث

العامري: الأهلي ليس بحاجة لحضور اجتماع المجلس القومي لمعرفة ما يحدث

تحدث العامري فاروق عضو مجلس ادارة الأهلي ان الأهلي لم يحضر اجتماع المجلس القومي للرياضة مع الأندية لعدم ايمانه بتغير أي شيء في المنظومة الرياضية بتكرار نفس الأخطاء التي حدثت سابقاً.
وقد تحدث فاروق لكريم شحاتة على قناة النهار قائلاً بأن في السابق قام المجلس القومي بجمع الأهلي والأندية من جهة ثم قام بجمع اتحادات الرياضات المختلفة من جهة واستمع الى هؤلاء وهؤلاء بدون جمعهم سوياً لمناقشة مختلف المشاكل والقضايا التي تحدث ووضع آلية لحلها.
واضاف فاروق أن المجلس القومي السابق بعد استماعه لكل المشاكل قام باتخاذ قرارات مختلفة تماماً عما تم الاتفاق عليه ونفى عضو ادارة الأهلي الربط بين مشكلة السنوات الثمانية وبين عدم حضور الأهلي للجلسة قائلاً أن هذا الأمر تم حسمه في القضاء واصبح خلفنا.
ورداً على سؤال كريم شحاتة عن عدم معرفة الأهلي بما يحدث في الجلسة قال فاروق أن الأهلي بغض النظر عن عدم تواجده الا أنه يعلم تماماً ما يحدث داخل الجلسات وما يتم الحديث عنه وما يتم الاتفاق عليه. مجيباً بأن يجب على المجلس أن يستمع لأندية الأقاليم التي تعاني فعلياً من خلال المنظومة السابقة.
وأنهى فاروق حديثه قائلاً بأن بعض الاداريين في المجلس القومي يتصرفون بمبدأ المكابرة و"الشو الإعلامي" بأنهم يقرروا اتجاهات لا تمت بصلة لما يتم الاتفاق عليه وتسويق مشاكل لا وجود لها مع الأندية في نطاق الشهرة الإعلامية مؤكداً على احترام الأهلي لشخص عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة الا أن بعض الاداريين يتصرفوا بشكل يستحق الوقفة اذا اردنا تحسين قطاع الرياضة في مصر.