عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-23-2012, 04:54 PM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي صحف الجمعة: الأهلي لا يلدغ من "زيتون" مرتين وحسام غالي يسخر من ايقافه

صحف الجمعة: الأهلي لا يلدغ من "زيتون" مرتين وحسام غالي يسخر من ايقافه
في إطار تواصل El-Ahly.com مع قرائه يقدم لكم خدمة الأهلي في الصحف وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.
مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

التحرير
مرتجى: الأهلى يرفض أى عقوبات مهما كان نوعها.. وسنصعد الأمر إلى «الفيفا»


حالة من الغضب الشديد انتابت مجلس إدارة النادى الأهلى فور علمهم بالتسريبات الإعلامية التى خرجت تشير إلى توقيع عقوبات على النادى الأهلى بإيقاف كل من مانويل جوزيه المدير الفنى، وحسام غالى لاعب الفريق، ٤ مباريات، بخلاف معاقبة النادى بإقامة ٤ مباريات خارج ملعبه، وهو الأمر الذى جعل معه أعضاء المجلس يفتحون خط اتصالات مع حسن حمدى رئيس النادى، من أجل ترقب الموقف للحفاظ على حقوق النادى كاملة، خصوصا أن هناك اتفاقا بين أعضاء المجلس على عدم تقبل أى عقوبات تصدر ضد النادى أو أحد لاعبيه، نظرا إلى كون الأهلى هو أكثر المتضررين من مذبحة بورسعيد بعد قتل 74 مشجعا من جماهيره.
خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، أكد علمه بتلك التسريبات، لكن مجلس الإدارة لا يتعامل مع تسريبات وينتظر إعلان العقوبات كاملة من قِبل اتحاد الكرة، وفى حالة توقيع عقوبات على الأهلى فإن النادى سوف يلجأ إلى الاتحاد الدولى للحفاظ على حقوقه كاملة، خصوصا أن النادى أعد ملفا كاملا بأحداث مذبحة بورسعيد، مدعما بشرائط الفيديو وعدد من الأسطوانات لإرسالها إلى الاتحاد الدولى، وهناك اتصالات أيضا مع المحامى السويسرى مونتنيرى، من أجل متابعة القضية فى «الفيفا» فى حالة تصعيد الموقف من قِبل النادى، وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلى أن النادى لا يتهاون فى الحفاظ على حقوقه أو حقوق الشهداء، ولا بد من معاقبة النادى بالشكل الذى يتناسب مع حجم الكارثة، وهنا أتحدث عن العقوبة الرياضية الصادرة من اتحاد اللعبة لا الشق الجنائى، وهذا الأمر متروك للقضاء.
مرتجى شدد على أن النادى يرفض أى عقوبات عليه مهما كان حجمها، بل ويطالب بتوقيع أقصى عقوبة على النادى المصرى، وحذر مرتجى اللجنة القائمة على إدارة اتحاد الكرة تحذيرا شديد اللهجة، مطالبا إياها بتحقيق العدالة.
حسام غالى: أول مرة أشوف المجنى عليه بيتعاقب بدلاً من الجانى

حالة من الدهشة والاستنكار أصابت حسام غالى، كابتن الأهلى، فور علمه بأنباء عن إيقافه من قِبل اتحاد الكرة، تفيد بإيقافه ومعه مانويل جوزيه المدير الفنى ٤ مباريات بعد أحداث بورسعيد.
غالى تساءل عن أسباب إيقافه والأحداث التى استند إليها اتحاد الكرة لإقرار العقوبة، مؤكدا أنه لو قرر اتحاد الكرة معاقبته، فسيكون ذلك أشبه بالكوميديا، خصوصا أن اتحاد الكرة يعاقب المجنى عليه لا الجانى.
غالى أكد أنه وزملاءه شاهدوا الموت أمام أعينهم وكانوا معرضين للموت، فكيف يتم عقابه؟ وهل يتم عقابه لطلبه من حكم المباراة إلغاءها حفاظا على أرواح الجماهير واللاعبين؟ مشيرا إلى أنه طلب من فهيم عمر حكم المباراة ضرورة إلغائها، خصوصا أن اللاعبين لا يستطيعون اللعب فى تلك الأجواء، لكنه رد عليه بطرده من الملعب، و«فى ما يبدو أنه أشار إلى الواقعة فى تقريره بأننى تعديت عليه»، وللأسف كاد الموقف يتكرر مع أبو تريكة عندما طلب منه إلغاء المباراة، فرد عليه «اسكت بدل ما اطردك زى غالى».
لاعب الأهلى طالب اتحاد الكرة بإقرار العقوبة الصحيحة وعقاب الجانى بدلا من معاقبة المظلوم، مشيرا إلى أنه سوف ينتظر الموقف إلى حين إعلان العقوبات بشكل رسمى، وبعدها سيقرر ما سيفعله وذلك بالتنسيق مع النادى.
غالى طلب تفسيرا لعدم الإعلان عن عقوبات المصرى حتى الوقت الحالى، وهل هناك صفقة يتم الترتيب لها؟ ولماذا خرجت تسريبات تشير إلى معاقبته ومعه مانويل جوزيه؟ هل تهدف تلك التسريبات إلى شىء؟ لكن ما علينا سوى الانتظار حتى إعلان العقوبات وبعدها ستتضح الحقائق.
الشروق
العامري: «المفرمة» سبب غياب الأهلي عن اجتماع قانون الرياضة
برر العامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي غياب ناديه عن الاجتماع الذي عقده عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة مع مسئولي الأندية صباح الخميس للتشاور حول بنود قانون الرياضة الجديد تمهيدًا لعرضه على لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب.

وأفصح العامري فاروق: "لقد حرصت إدارة النادي على حضور الاجتماع مع حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة السابق، وعرض تصورات النادي لقانون الرياضة الجديد، إلا أن الجهة الإدارية تجاهلتها تمامًا وألقتها في المفرمة وفاجأت الجميع بالسير في طريق آخر".

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي في تصريحات تليفزيونية أن ناديه لن يقبل تكرار الموقف مع عماد البناني، مؤكدًا أن غياب القلعة الحمراء عن اجتماع البناني بعيد تمامًا عن الخلاف الدائر حاليًا بين الأهلي والمجلس القومي للرياضة حول تطبيق بند الثماني سنوات.

وتابع: "لقد أغلق مجلس إدارة الأهلي هذا الملف تمامًا بعدما حول الأمر إلى الجهات القضائية التي ستعلن عن قرارها بحكم يصدر يوم 10 أبريل الجاري، ولن نختزل قانون الرياضة الذي عفا عليه الزمن في الصراع على تطبيق هذا البند فقط".

يُذكر أن بند الثماني سنوات يمنع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وأعضاء المجلس الحالي من الترشح في الدورة الانتخابية المقبلة للقلعة الحمراء التي ستجرى في سبتمبر 2013..
رشيد : عقوبات المصرى سياسية وليست رياضية



أكد الدكتور رشيد عوض عضو مجلس الشعب عن دائرة بورسعيد ان جميع اعضاء مجلسى الشعب والشورى عن بورسعيد سيعترضون رسميًا فى حالة إقرار العقوبات المزعم توقيعها على النادى المصرى بتجميده لعامين ومنع اللعب على استاد بورسعيد لثلاث اعوام .

وأشار رشيد في تصريحات تليفزيونية إلي أن تلك العقوبات تأخذ منعطف سياسى وليس رياضى ، لكونها لا تخضع للوائح وقوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ، وان هناك خلط متعمد بين الجانب الجنائى والجانب الرياضى .

وتابع رشيد قائلاً : " في حالة إثبات التهمة على جمهور المصرى فان الجانب الجنائى لا يجوز الاعتراض عليه ، ويحق للقضاء توقيع العقوبة التي يراها ، اما من الناحية الرياضة فان العقوبة الواجب تطبيقها تكون على الملعب فقط وليس على النادى " .

واختتم عضو مجلس الشعب تصريحاته موضحًا أن توقيع تلك العقوبات سيزيد من الاحتقان فى الشارع البورسعيدى ، والذي هو جزءًا لا يتجزأ من الشعب المصرى بأجمعه ، وان هناك البعض الذى يرغب فى التفرقة بين الشعب المصرى وإشعال الفتنة بين أطيافها.

الاتحاد الإثيوبي يتعهد بتأمين الأهلي

اطمأن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال بعثة الفريق التي تصل إثيوبيا فجر السبت استعدادًا لخوض مباراة البن الإثيوبي يوم الأحد في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

التقى سيد عبد الحفيظ الذي وصل أديس أبابا فجر اليوم مع رئيس اتحاد الكرة الإثيوبي ونائبه ورئيس نادي البن ونائبه للاطمئنان على مقر إقامة بعثة الفريق وتأمينه بعدما ترددت أنباء عن نشوب حرب على الحدود بين مصر وإثيوبيا.

من جانبه أكد محمد فتحي إدريس سفير مصر في إثيوبيا أن مباراة الأحد تحظى باهتمام إعلامي كبير، نظرًا للشعبية الجارفة للنادي الأهلي في القارة السمراء، إضافة إلى أن البن يعد أحد أندية القمة في إثيوبيا.

وأضاف إدريس في تصريحات تليفزيونية أن مسئولي البن يسعوا للاستفادة من مواجهة الأهلي التي ستتخطى الحاجز الرياضي، حيث يخططون لتبادل الخبرات في مجال الكرة والاحتراف مع إدارة القلعة الحمراء وإنشاء علاقات بين الناديين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي التي يترأسها حسن حمدي القاهرة في الحادية عشر مساء الجمعة لتصل إلى أديس أبابا عبر رحلة طيران تستغرق ما يقرب من خمس ساعات.

رئيس حزب النور : لا أعلم شيئا عن ترشيح ابو تريكة للتأسيسية

نفى عماد الدين عبد الغفور رئيس حزب النور السلفى علمه بأى شئ عن ترشيح الهيئة البرلمانية لحزبه لمحمد أبو تريكة لاعب النادى الاهلى والمنتخب المصرى للانضمام للجنة المائة المختصة بوضع الدستور الجديد .

واشار عبد الغفور فى تصريحات لموقع قناة "العربية" ان كل مايعرفه عن ابو تريكه انه لاعب كرة قدم وصاحب شعبية كبيرة ، ولكنها ليست مقياس لاختياره للجنة التأسيسية لوضع الدستور ، بل لابد من وجود معايير محدده للاختيار .

وتابع عبد الغفور " لقد وضعنا عده معايير لاختيار الشخصيات للانضمام للجنة وفى حالة توافرها فى ابو تريكه لا نجد ما يمنع من اختياره ، ولكن ليس على اساس الشعبية والسمعة الحسنة وحدها " .


الوفد
الأهلى لا يلدغ من "زيتون" مرتين!!


استوعبت إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى الدرس جيداً بعد قيام رؤوف زيتون مسئول الشركة المنظمة لمعسكر الفريق الأحمر بالإمارات بالتلاعب بالنادى والتهرب من دفع مبلغ 350 ألف دولار باقى قيمة مستحقات الأهلى من إقامة المعسكر الخارجى.
ورفضت إدارة القلعة الحمراء فكرة خوض فريق الكرة بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه الثلاث مواجهات الودية أمام النهضة السعودي وخيتافي الإسباني و****************** ******************ي المقررة إقامتها خلال شهر أبريل المقبل إلا بعد وصول العقود الخاصة بها ودراستها من الناحية المالية ومعرفة طريقة السداد فى الفترة القادمة.
والمعروف أن خزينة الاهلى تنتظر أن تتلقى مبلغ 210 آلاف دولار علي نظير المشاركة فى اعتزال ناصر المنصور نجم المنتخب السعودى وفريق النهضة المقرر له 2 أبريل المقبل، على أن تحصل علي 150 ألف دولار ونسبة من دخل المباراة سواء من التذاكر أو البث الفضائي من عائد مباراة خيتافي الإسباني.

عبدالفضيل يحذر جوزيه

حذر شريف عبدالفضيل لاعب فريق الأهلى المدير الفنى مانويل جوزيه من إشراكه مباراة البن الاثيوبى المقرر لها 25 مارس الجارى بأديس أبابا فى دور الـ32 من دروى أبطال أفريقيا.

وأكد عبدالفضيل أنه غير جاهز فنيا للمشاركة فى مباراة بطل أثيوبيا لعدم اكتمال شفائه تماما من الإصابة التى لحقت به مؤخرا فضلا عن ابتعاده كثيرا عن التدريبات الجماعية فى الفترة الأخيرة.

حزب النور يرشح "أبوتريكة" لتأسيسية الدستور


رشح عصام زهران عضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي محمد أبوتريكة نجم فريق الكرة بالنادى الأهلى للانضمام الى اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور المصرى.
وقال زاهران فى تصريحات اعلامية له اليوم الخميس: " أبوتريكة مثال للرياضي الخلوق الملتزم الشغوف بمشاكل وقضايا مصر منذ قيام ثورة 25 يناير المجيدة ، وأتمنى انضمامه لتأسيسية الدستور المصري".
وأوضح زهران أن الرياضيين لن يختلفوا على أبوتريكة لو كان هو ممثلهم فى لجنة المائة.

القومى للرياضة:"مش هنتدخل فى عقوبات المصرى"
قال مدحت البلتاجي المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة إن مسئولى النادى الأهلى رفضوا حضور اجتماع الأندية مع عماد البنانى رئيس القومى للرياضة لمناقشة بند الـ8 سنوات.

وأضاف البلتاجى فى تصريحات تليفزيونية :" المجلس لن يتدخل من قريب أو بعيد فى العقوبات المقرر فرضها على المصرى فى أحداث مجزرة بورسعيد لأن ذلك الأمر يخص الجبلاية".

الأخبار
لاعبو الأهلى فى حالة شد عصبى ونفسي قبل مواجهة البن
ظهرت علامات القلق على المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مانويل جوزيه قبل مواجهة البن الأثيوبى فى بطولة أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 25 مارس.

حيث كلف الطبيب النفسى للفريق د.محمد فكرى جوزيه لعقد جلسة مع اللاعبين، فى محاولة لتهيأة اللاعبين لإخراجهم من الشد النفسي والعصبى الذى يمر به معظم اللاعبين.

وأوضح جوزيه للاعبين مدى أهمية المباراة القادمة التى تعتبر من أهم مراحل تأهيل الفريق فى بطولة أبطال أفريقيا مطالباً إياهم بالتركيز لعبور هذه المرحلة .

حيث القى لهم بعض الكلمات ان هذه الاحوال ليست مبشره لخوض مباراه هامهامه مثل المباراه القادمه التى تعتبر من اهم مراحل تاهيل الفريق فى بطوله ابطال افريقيا ويجب التركيز اكثر من ذلك لنتعدى هذه المرحله