عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-26-2012, 04:17 PM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي عبد الحفيظ: تعودنا علي أخطاء الحكام.. والتعادل لن يخدعنا في لقاء العود

عبد الحفيظ: تعودنا علي أخطاء الحكام.. والتعادل لن يخدعنا في لقاء العودة

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن خطورة مباراة العودة أمام البن الأثيوبي بالقاهرة، وعدم الاطمئنان إلي مواجهة العودة بسبب المتغيرات التي تشهدها المباريات الإفريقية دائمًا، مشيرا إلى أن التركيز مطلوب حتي يتأهل الفريق إلي دور الـ16.

وقال عبد الحفيظ، إن النتيجة معقولة، لكنها لن تغري لاعبينا قبل مواجهة العودة في أبريل المقبل، خاصة أننا اقتربنا من الفوز من خلال الكرات التي أتيحت للمهاجمين.

وأضاف، أن حكم المباراة تغاضي عن ضربة جزاء واضحة، لكن هذه الأمور تعود عليها الأهلي في المباريات الإفريقية، وكانت هذه الكرة كفيلة بأن تعطي التقدم مما يساعد اللاعبين في إحراز أهداف أخري.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن اللاعبين تأثروا بأرضية الملعب "الناشفة" مما يجعل الكرة سريعة، وهو ما نعرفه جيدًا لأن أرضية الاستاد لم تتغير، وفي كل الأحوال التركيز في مباراة العودة الأهم في الوقت الحالي.

وأوضح عبد الحفيظ، أنه يأمل في لحاق محمد ناجي "جدو" بمباراة العودة أمام البن الأثيوبي، وفرصة كبيرة علي عكس سيد معوض الذي يحتاج إلي فترة سيحددها مدير الجهاز الطبي بالفريق.

وأشاد عبد الحفيظ بجهود كل اللاعبين، مشدداً على أن الظروف الصعبة التى مر بها الفريق منذ أحداث بورسعيد والتى كان لها بالطبع تأثير سلبى فى أول مباراة رسمية عقب الأحداث المؤسفة، لكن عزيمة اللاعبين وشعورهم بالمسئولية إضافة الى وجود حسن حمدى رئيس النادى معهم كرئيساً للبعثة كان له الدور الإيجابى لظهور الفريق بشكل مرضى إلى حد كبير وإزالة رواسب الأحداث الأخيرة.