عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-27-2012, 11:54 AM   #1

۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩

مشرف سابق

اُسْتُغْفِرَ اللهُ الْعَظِيمِ

 

 رقم العضوية : 40741
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 العمر : 35
 الجنس : ~ رجل
 المكان : مصري بلاماارات
 المشاركات : 22,295
 الحكمة المفضلة : وبحسن الوعظ تمتلك القلوب وصخر الطبع من ليينن يدووب فقل للمسرفين الا رجعتم فااان الله يقبل من يتوب
 النقاط : ۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 24908
 قوة التقييم : 13

۩۩ سيد الشرقاوي ۩۩ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

249 248 185 106 89 71 67 24 

افتراضي كيف تتصرفي عند الرفض العاطفي!





لا أحد يحب أن يتعرض للرفض من الطرف الأخر. فهذا النوع من الرفض يمكن أن يسبب آذى كبيرا للثقة بالنفس وجرحا عميقا للآنا. ولكننا لن نتركك تتعذبين طويلا، هذه النصائح ستساعدك على لملمة جراحك سريعا وإستعادة ثقتك بنفسك بأقل الخسائر.

لا تنشغلي به.
الشعور بالاكتئاب والاحباط لن يساعدك كثيرا. يمكنك فقط أن تشعري بخيبة الأمل، بالطبع، يجب ان تحاولي أن لا تأخذ الامر بجدية كبيرة. وبدلا من التركيز على مشاعرك المحبطة، يجب أن تفهمي بأن هذا الشخص الذي سبب لك الأذى ولم يحترم مشاعرك أو قال لك بأنه يريد الانفصال عنك لا يستحقك، وبأن كل ما تستطيعين فعله الآن هو المضي قدما.

لا تشعري بالاحباط.
فقط لأن علاقتكما لم تنجح هذا لا يعني بأنه خطأك. حاولي تجنب لوم نفسك قدر الامكان. هناك العديد من العلاقات التي تنتهي بالانفصال والطلاق لأسباب مختلفة. إذا كنت متأكدة من أنك لم تقولي أو تفعلي شيئا سيئا فلا تدعيه يقنعك بعكس ذلك.

تحدثي مع صديقاتك.
أفضل علاج للرفض هو اللجوء الى الصديقات المقربات. مهما كانت مشكلتك التحدث مع صديقة مقربة وأخذ رأيها يمكن أن يساعدك على تفهم المشكلة من منظور مختلف. ابحثي عن الدعم المناسب من صديقتك أو والدتك أو شقيقتك.








  رد مع اقتباس