عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-27-2012, 04:22 PM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي زكي يكشف خبايا هجوم برادلي "امبابة" علي العسكري ويفحم الغندور بكلينتون

زكي يكشف خبايا هجوم برادلي "امبابة" علي العسكري ويفحم الغندور بكلينتون!

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس المرمي بالمنتخب المصري لكرة القدم أن بوب برادلي المدير الفني للفراعنة لم يهاجم المجلس العسكري في تصريحاته لشبكة "بي بي سي".

وأضاف مدرب حراس الفراعنة في تصريحات تليفزيونية أن الشبكة الإنجليزية أذاعت جزء بسيط من تصريحات المدير الفني الأمريكي حتى تلعب بمشاعر المصريين اللذين يحبون هذا المدرب.

وأوضح بأن برادلي لم يهاجم المجلس العسكري الحاكم للبلاد لكنه أكد بأنه بعض الأشخاص أخبروه بأن مجزرة بورسعيد عاقبت جماهير الأهلي لوقوفهم إلي جوار ثورة يناير التي أطاحت بمبارك.

وتابع زكي عبد الفتاح "عندما أجلس مع برادلي ومانويل جوزيه أشعر أنني أتحدث مع ، ولاد بلد، فتشعر أن الأول من إمبابة والثاني من شبرا ، هما يقدران المصريين كثيراً ويشعرون بمعاناتهم".

ورداً علي تساؤل خالد الغندور حول قدرة زكي عبد الفتاح علي التحدث عن الأوضاع السياسية في أمريكا عندما كان مقيماً في الولايات المتحدة؟ رد مدرب الحراس السابق لمنتخب أمريكا بثقة "طبعا .. لقد انتقدت الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في قلب البيت الأبيض ورد علي تساؤلاتي باحترام وتقدير كبير".

وأشار مدرب الحراس إلي أن تصريحات برادلي بناءً علي ما يسمعه من مقربون له في القاهرة ، متماً "برادلي لم يوجه اتهامات صريحة للمجلس العسكري ، هو تناول بعض الأوضاع بالنقد والتحليل ، وهو دائماً ما يؤكد أنه لم يعلم الكثير عن مصر حتى الآن ".