عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-29-2012, 09:32 PM   #1

♥ملك روحى♥

مميزه للنشاط التفاعلي

¨°•√♥Binbir Gece♥√•°¨

 

 رقم العضوية : 79660
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 41
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : alex
 المشاركات : 5,127
 الحكمة المفضلة : ما الدنيا إلا ورقة بيضاء يكتب فيها القدرمايشاء اجمل مافيها اللقاء وأصعب ما فيها الفراق
 النقاط : ♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 77189
 قوة التقييم : 39

♥ملك روحى♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثالث لمسابقة ذكرى الثورة مسابقه بنات مصر الابداعيه 250 وسام ملوك الاقلام المركز الثانى وسام مسابقة مبدعى بنات مصر المركز الثالث 216 211 117 97 14 

في ليلة عرسك .. أنت الأجمل,, ( تنشيط القسم )

في ليلة عرسك .. أنت الأجمل





جميعنا نحن النساء نحلم بليلة زفاف من الأحلام، نكون فيها كالأميرات،ليلة من العمر تبقى ساحرة في ذكرياتنا، وسحرها يكمن بالاعتناء بأدق وأصغر التفاصيل التي تجعل من كل عروس أميرة من حكايات ألف ليلة وليلة،

11 نصحية لتجعلك الأجمل:

1- اختبري منتجات العناية بالبشرة قبل وقت طويل من حفل زفافك، ولا تختبري أية منتجات جديدة قبل أيام قليلة أو حتى أسابيع قليلة من موعد الزفاف فهذه تعد مخاطرة فقد تصابين بحساسية أو التهاب بالبشرة من هذه المنتجات.

2- احصلي على مقشر للبشرة من حامض الساليسيليك في حال ظهرت أية بثور أو احمرار قبل ليلة من الزفاف، فالعوامل المضادة للبكتيريا والمضادة للاحمرار لحامض الساليسيليك تنقذ وجهك من أية عيوب.

3- استمتعي بالحصول على علاجات للوجه والبشرة قبل مدة من حفل الزفاف، فقد يكون من المغري لك الحصول على علاج تقشير وتنظيف للوجه قبل يوم من الزفاف حتى تكوني بأبهى طلة، ولكن يوم أو أسبوع قبل الزفاف ليس بالأمر الجيد لاختبار أية أمور جديدة على بشرتك، فلا يمكنك معرفة كيفية تفاعل بشرتك مع المنتجات التي قد تستخدميها. ولهذا احصلي على كل علاجات البشرة قبل وقت كاف من الزفاف واستمتعي بجلسة مساج أو منكير وبديكير قبل يوم من الزفاف.

4- تجنبي صالونات التسمير أو الاستلقاء تحت الشمس للحصول على بشرة سمراء، فقد لا تحصلين على نتيجة جيدة فتبدو بشرتك جافة، تحتوي على بقع. كما أن صورك في الزفاف لن تبدو جميلة وهذا أمر لا تريديه بالطبع.

5- احجزي مواعيد مع أكثر من خبيرة ماكياج لتحصلي في النهاية على أفضل إطلالة ماكياج تناسبك، وجربي ماذا تريدين قبل أسبوع من حفل الزفاف.

6- اختاري كريم الأساس الذي يناسبك: كريم الأساس من العناصر الضرورية جداً في الحصول على ماكياج خالي من العيوب وذو إشراقة جميلة. ولهذا عليك اختيار كريم الأساس الذي يطابق بشرتك تماماً من دون أن يترك أثاراً أو خطوطاً على الفكين أو خط الشعر، فمن السيئ جداً مشاهدة صور زفافك وملاحظة أن لون وجهك ورقبتك مختلفين.

7- احرصي على أن تكون بودرة الوجه بمتناول يديك في حفلة الزفاف، لمنع لمعان الوجه وبالأخص في الصور، ويجب أن تكون بودرة الوجه مطابقة للون بشرتك، وضعيها دائماً باستخدام فرشاة وليس اسفنجة.

8- لمسات ناعمة من بودرة الخدود تجعلك إطلالتك رائعة وصورك ذكريات من الجمال. فبودرة الخدود من العناصر التي لا يجب تناسيها في ماكياج العرس وبالأخص للصور الداخلية، ولهذا احرصي على اختيار درجات لونية تناسب لون بشرتك، فاختاري الدرجات الزهرية للبشرة الفاتحة إلى المتوسطة، أو الوردية إن كانت بشرتك متوسطة إلى غامقة. كما يجب أن تلائمي بين لون بودرة الخدود ولون ملمع الشفاه، فالبودرة الزهرية يلائمها ملمع شفاه زهري أو وردي.

9- اجعلي طبقات ظلال العيون تظهر جمال وسحر عينيك وليس العكس بأن تطغى عليهما من خلال وضع الكثير من الألوان وجعل الظلال سميكة، ولكن من الأفضل جعل الظلال أكثر طبيعية، ولهذا استعملي الألوان المستوحاة من الأرض كالبرونزي والزهري والكريمي والأسود. وإن كنت ترغبين بإضافة القليل من اللمعان إلى ماكياج عينيك ضعي القليل من مستحضر اللمعان بواسطة فرشاة تحت حاجبيك أو في زوايا عينيك الداخلية، جربي كافة هذه الخطوات قبل مدة من الزفاف.

10- الرموش الطويلة الكثيفة تمنحك احساساً بالجمال والأنوثة لا يقاوم، ولهذا عليك اقتناء ماسكارا تقوم بهذا العمل السحري، اختاري الماسكارا المقاومة للماء ان كنت لا تستطيعي مقاومة البكاء. وباستطاعتك أيضاً وضع الرموش الاصطناعية لتمنح عينيك مظهرا واسعا وجميلاً.

11- سيزول لمعان الماكياج وجماله اثناء العرس جراء قبلات التهاني وتناول كعكة العرس والرقص، ولذلك احتفظي بحقيبة ماكياج بجانبك فيها المستلزمات الأساسية من ملمع الشفاه والبودرة والقطن، لتصلحي أية أخطاء تحدث أثناء الزفاف ولتكوني بأجمل طلة في أجمل يوم.







  رد مع اقتباس