عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-02-2012, 07:52 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي كريم يتمنى الموت انتقادا للقيعى وينسى دفاعه عن والده

كريم يتمنى الموت انتقادا للقيعى وينسى دفاعه عن والده

بدأ كريم شحاتة برنامجه على قناة النهار الرياضية بتوجيه الانتقاد الى المهندس عدلى القيعى مدير التسويق بالنادى الاهلى مشددا انه يلتزم الحيادية التامة من خلال برنامجه بينما يهرب منها عدلى القيعى .
وابدى القيعى استيائه من المهندس عدلى القيعى بسبب انتقاد اداء كريم خلال برنامج ملك وكتابة وهو الامر الذى تقبله مشيرا الى انه ينتقد الزمالك وكل الاندية الاخرى بجانب الاهلى واعرب شحاتة عن امنيته بوضوح قائلا" اموت واشوف القيعى بينتقد الاهلى مرة ".
وعلى الرغم من كون كريم لم يفصح عن نوعية الاخبار التى يعلنها عن الاهلى والتى تسبب فى انتقاد القيعى له خلال ملك وكتابة والتى دائما ما يثبت القيعى انها اخبار خاطئة ان لم تكن كاذبة الا انه لم يتطرق ايضا لنوعية الاخبار التى ينقلها عن الزمالك .
فالمذيع الصغير فى السن يحمل لواء الدفاع عن الجهاز الفنى لنادى الزمالك ودائما ما يسرب اخبار ضد نجوم الزماك الذين لا يتمتعون بمحبة والده حسن شحاتة مثل خبر خلاف ميدو وممدوح عباس الذى اعلنه بالامس على الرغم من كون الفريق فى امس الحاجة الى الهدوء قبل مباراة افريكا سبورت.
ويحاول الاعلامى الشاب ان يكون هو خط الدفاع الاول عن والده امام من يحاول ان يشير الى فشل والده مع الزمالك او حتى اداء المباريات بشكل سيئ خالقا الاعذار للفريق الى جانب كونه لم يقو على توجيه النقد تجاه حالة الانفلات التى يشهدها النادى وغياب اللاعبين المتكرر.