عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-10-2012, 10:25 PM   #1

DESERT

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 31186
 تاريخ التسجيل : Sep 2009
 الجنس : ~ رجل
 المكان : ۩ღ۩¶£ Heartbeat ♥♫Ѽ
 المشاركات : 7,571
 الحكمة المفضلة : ! \\\\\\ !
 النقاط : DESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond reputeDESERT has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3658203
 قوة التقييم : 1830

DESERT غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

رابع اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام اختبار القدرات (3) المركز الاول 

افتراضي نتائج 9 أبريل في عرض raw

نتائج 9 أبريل في عرض RAW


ليزنر يعتدي على جون سينا مرة أخرى
الصراع يتطور بين بروك ليزنر وجون سينا ويصل إلى اشتباك قوي يتدخل فيه كل المصارعين
فوضى كبيرة شهدتها حلبة WWE أثناء عرض RAW الذي أقيم في واشنطن يوم 9 أبريل، وذلك بسبب الشجار العنيف الذي وقع بين جون سينا وبروك ليزنر بعدما أعلن جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown عن تنظيم مباراة بينهما يوم 29 من الشهر الجاري أثناء عرض Extreme Rules.
كما واصل كريس جيريكو مسلسل توجيه الأهانات إلى خصمه سي أم بانك بطل WWE، واستمرت أيضا لعنة بيج شو بطل القارات بعدما تسبب للأسبوع الثاني على التوالي في خسارة كودي رودز مباراته أمام آر تروث.
بروك ليزنر يواجه جون سينا في Extreme Rules
أعلن جون لورينايتس المدير العام لعرض RAW، عن إقامة مواجهة بين بروك ليزنر -المصارع العائد من جديد إلى WWE- وبين جون سينا في Extreme Rules، التي تقام يوم 29 أبريل الجاري.
وجه ليزنر شكره إلى لورينايتس لأنه أعطى لعودته إلى WWE إطارا شرعيا، وهو يريد أن يظهر سينا على مستواه الحقيقي ليؤكد للجميع أنه البطل دون منافس.
هذا الأمر لم ينل أعجاب سينا، فخرج سريعا وسط نظرات سخرية من ليزنر، الذي دعا خصمه للدخول إلى الحلبة وهذا ما فعله سينا بالفعل.
صفع سينا ليزنر على وجهه بهدف الثأر من الاعتداء الذي تعرض له في العرض السابق من RAW، مما تسبب في شجار كبير داخل الحلبة، وفي نفس اللحظة عمت الفوضى في غرف الملابس بعدما أسرع الكثير من نجوم WWE للوصول إلى الحلبة للفصل بين ليزنر وسينا.
تطلب الأمر مجهودا كبيرا ووقتا طويلا لإيقاف القتال بين المصارعين الغاضبين، وخرج سينا مصابا في فمه وغارقا في الدماء، ومع ذلك أصر سينا على تكرار هجومه على ليزنر دون أن يبالي بالدماء.
اضطر المصارعون إلى أخراج ليزنر من الحلبة للفصل بينه وبين سينا، الذي ظل ينظر خصمه بابتسامه في كم كبير من السخرية والوعيد.

الضربة القاتلة لبرودس كلاي
سانتينو ماريلا وبرودس كلاي يهزمان دولف زيجلر وجاك سواجر
أقيمت مباراة زوجي "فرق" جمعت بين سانتينو ماريلا - بطل الولايات المتحدة - وبرودس كلاي، وبين دولف زيجلر وجاك سواجر، وتأتي تلك المواجهة استمرارا للأزمة التي وقعت بين الطرفين في عرض RAW السابق، بعدما تدخل كلاي لإنقاذ سانتينو من قبضة سواجر وزيجلر.
نجح كلاي في حسم المباراة لصالح فريقه بعدما نفذ ضربته القاضية ضد زيجلر الذي استسلم تماما للخسارة، وفي النهاية قام سواجر بسحب زيجلر لإخراجه من الحلبة، فيما قام سانتينو بمشاركة كلاي وفرقته الاستعراضية الرقص احتفالا بالفوز.

آر تروث يفوز على كودي رودز والسبب بيج شو
آر تروث يهزم كودي رودز
مازال كودي رودز بطل القارات السابق يعاني من كابوس خسارته للقب في راسلمنيا 28 على يد بيج شو، وللمرة الثانية على التوالي يخسر داخل الحلبة، وتلك المرة أمام آر تروث.
أثناء المباراة حرص بيج شو على زيارة رودز لاستفزازه مثلما فعل الأسبوع الماضي، عندما تسبب في خسارته للمباراة أمام كوفي كينجستون.
ولم يختلف الحال في المباراة الثانية لأنه بعدما شاهد رودز اللقطات المصورة التي عرضها له بيج شو في الشاشة العملاقة أمام الحلبة، حاول أفراغ شحنة غضبه على حساب تروث، لكن الأخير باغت رودز بضربة قاضية ساعدته على الفوز، وسط سعادة كبيرة من بيج شو وحسرة وآلام لرودز.

لورد تنساي يسحق يوشي تاتسو
لورد تنساي يهزم يوشي تاتسو
بنفس الأجواء المهيبة بدأ لورد تنساي مباراته الثانية في عرض RAW، بعد ظهوره للمرة الأولى في الأسبوع الماضي، تلك المرة واجه خصمه يوشي تاتسو.
لم يظهر تنساي أي رحمة أثناء المباراة ولم يهدر أي وقت دون أن يوجه ضربات مؤلمة إلى تاتسو، الذي كان مستسلما تماما أمام الضربات المتتالية، وكلما سقط على الأرض أمسكه تنساي ليقف مجددا.
وللمباراة الثانية ينهي الحكم المباراة لصالح تنساي لعدم التكافؤ، لكنه لم يكتف بقرار الحكم وأصر على أنهاء المباراة بضربته القاضية دون أي مقاومة من تاتسو، ووسط أصرار من الحكم بأن يكف تنساي عن ضرب خصمه المنهار.

مارك هنري ينفذ ضربته القاضية
مارك هنري يهزم سي أم بانك بطل WWE
أنهى الحكم المواجهة بين مارك هنري وسي أم بانك بطل WWE، بقرار فوز أقوى رجل في العالم لأن بانك استخدم الشاشة التليفزيونية الموجودة على طاولة التعليق للاعتداء على هنري.


جيريكو يستمر في انتقامه من بانك
وفي الذي كان فيه بانك يستعد لضرب هنري مجددا بالشاشة، ظهر كريس جيريكو مثلما فعل في الأسبوع الماضي، وكان في يده عدد كبير من علب المشروب الكحولي لسكبها على جسد بانك، في مشهد فعله أيضا في عرض RAW الذي أقيم 2 أبريل.
بينما كان ينظر بانك إلى جيريكو باغته هنري بضربة مؤلمة قبل أن يتركه راقدا على أرض الحلبة، ثم دخل جيريكو الحلبة، وقبل أن يسكب الزجاجة الأولى ضربه بانك سريعا، لكنه سقط مجددا ونفذ جيريكو ما جاء إليه خصيصا، قبل أن ينجح الحكام في أقناعه بالخروج من الحلبة.
قام جيريكو بحمل حزام بطولة WWE الخاصة بخصمه بانك، ثم ألقاه داخل الحلبة بجاور بانك الراقد على أرض الحلبة دون حركة.

ألبيرتو ينجح في الفوز على رايدر
ألبيرتو ديل ريو يهزم زاك رايدر
فاز ألبيرتو ديل ريو في مواجهته أمام زاك رايدر ليؤكد بذلك عودته القوية إلى WWE، بعدما سبق له الفوز في المواجهة السابقة أمام شايمس بطل العالم للوزن الثقيل، بطريقة مثيرة للجدل.
النهاية كانت مثيرة لأنه بعدما ظن زاك رايدر أنه اقترب من الفوز عندما وجه ضربته القاضية" Broski Boot"، لكن ديل ريو صمد وقلب النتيجة لصالحه، وأجبر رايدر على الاستسلام.

كين يتعدي على مجموعة من الكوميديانات
كين يرفض الكوميديا داخل حلبة WWE
بينما كان هناك فقرة كوميدية يتم تمثيلها داخل الحلبة بواسطة فريق ""three Stooges، ظهر كين بدخلته المرعبة ووقف أمامهم داخل الحلبة ونظراته مليئة بالشر، هرب الممثلان لاري وموي سريعا ، فيما ظل الممثل الثالث كارلي الذي تنكر في هيئة هوجان داخل الحلبة.
ظن كاري أن كين جاء لكي يشاركهم التمثيل، فقام بتقليد هوجان مجددا مثلما كان يفعل المصارع الأسطوري قبل بداية أي مباراة، لكن كين لم يكن يمزح وباغت كارلي بضربة مؤلمة للغاية عندما أمسك برقبته ثم رفعه إلى الأعلى، وأسقطه بقوة على أرض الحلبة.

جون سينا يرفع أوتينجا على كتفيه
جون سينا يهزم ديفيد أوتينجا
ظل جون لورينايتس يراقب مباراة ديفيد أوتينجا أمام جون سينا خارج الحلبة، جالسا بجوار طاولة التعليق، وكان أوتينجا مسيطرا تماما على المباراة وحرص كثيرا على الاستعراض بعضلاته المفتولة.
استغل سينا انشغال أوتينجا باستعراض أوتينجا ليوجه له ضربته القاضية، ثم أجبر خصمه على الاستسلام.
وفي الوقت الذي كان فيه سينا يحتفل بالفوز على أوتينجا ظهر بروك ليزنر مجددا داخل الحلبة، واعتدى على سينا مواصلا الصراع الساخن الذي اشتعل دون أي مقدمات بينهما، وأنهى ليزنر اعتداءه على سينا بضربة "F-5"، وسط سعادة كبيرة من لورينايتس.







  رد مع اقتباس