عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-10-2012, 10:31 PM   #1

♥ملك روحى♥

مميزه للنشاط التفاعلي

¨°•√♥Binbir Gece♥√•°¨

 

 رقم العضوية : 79660
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 العمر : 41
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : alex
 المشاركات : 5,127
 الحكمة المفضلة : ما الدنيا إلا ورقة بيضاء يكتب فيها القدرمايشاء اجمل مافيها اللقاء وأصعب ما فيها الفراق
 النقاط : ♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute♥ملك روحى♥ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 77189
 قوة التقييم : 39

♥ملك روحى♥ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثالث لمسابقة ذكرى الثورة مسابقه بنات مصر الابداعيه 250 وسام ملوك الاقلام المركز الثانى وسام مسابقة مبدعى بنات مصر المركز الثالث 216 211 117 97 14 

افتراضي 10 خطوات للحصول على صور زفاف رائعة(تنشيط القسم)



10 خطوات للحصول على صور زفاف رائعة


صور حفل الزفاف ذكرى هامة لكل عروس، وشكلك وجمالك في يوم العرس لا يضاهي جمالك ومظهرك في أي وقت آخر؛ من ثم يجب أن تلتقطي مجموعة مميزة من الصور في يوم الزفاف لتحتفظي بها طوال العمر فيوم الزفاف هو ليلة العمر كما يقولون، وإليك مجموعة من أهم الخطوات للحصول على صور زفاف رائعة:-

1. اطلعي على ألبومات صور الزفاف:
قبل الحجز مع مركز تصوير العرايس اطلعي على ألبومات صور الزفاف من خلال المجلات والإنترنت ومن ألبومات صور زفاف صديقاتك لكي تستطيعي اختيار الأنسب لكِ.

2. حددي قائمة بالمصورين المفضلين:
بعد مشاهدتك لألبومات صور الزفاف حددي قائمة بأفضل المصورين بحيث تشمل أربعة أو خمسة أسماء بحيث يسهل عليكِ الاختيار بينهم.

3. احجزي موعداً للتصوير:
لكي تضمني الحصول على صور زفاف مميزة لابد وأن تتوجهي للمصور وتحجزي معه موعداً فترتيب هذا الأمر قبل يوم الزفاف مهم للغاية. وابحثي عن المحلات التي يعمل بها فتيات مصورات فهناك فتيات كثيرات يمارسن هذه المهنة لكي تحصلي على الصور التي تريديها دون أي خطأ شرعي في وجود مصور رجل.

4. حددي ميزانية التصوير مسبقاً:
تعرفي من زميلاتك ممن سبق لهن تجربة مع محلات التصوير واسأليهن عن الميزانية المطلوبة لصور حفل الزفاف، ويمكنك أيضاً الإتصال بالمصورين نفسهم لتكوين خلفية بميزانية التصوير.

5.اختاري الصور مسبقاً:
حينما تذهبين لحجز موعد للتصوير احرصي على اختيار الصور المناسبة والملائمة لكِ والتي تحبين أن تظهري بها في صور يوم زفافك.

6.اكتبي قائمة بالصور الجماعية:
صور يوم الزفاف ذكرى لا تنسى وهناك الأهل والأقارب والأصحاب الذين يريدون أن يلتقطوا صور مع عروس الحفل، لذا خصصي عدداً من الصور مع أهلك وأصدقائك بحيث يكون أمراً مرتباً ومنظماً.

7. تجنبي اصطناع الحركة:
تجنبي اصطناع الحركة أثناء التصوير واحرصي على أن تكون حركتك في التصوير طبيعية وغير مكلفة، لكي تظهر صور حفل الزفاف في أفضل شكل.

8. المكياج وجمال صور حفل الزفاف:
من الخطوات المهمة لجمال صور حفل الزفاف ونجاحها أن يكون مكياجك جميل وجذاب، فمكياج العروس هو أهم عوامل نجاح صور حفل الزفاف.

9. حافظي على ابتسامتك:
ابتسامتك لها دور في صور حفل الزفاف، ولاشك أن يوم العرس يستدعي أن تكون ابتسامتك متجددة ومتألقة، فحافظي عليها طوال يوم الزفاف.

10 .استمتعي بيوم الزفاف:
استمتعي بكل لحظة في يوم زفافك، فهو لن يتكرر سوى مرة في العمر وحاولي أن تقضي أسعد وأجمل الأوقات في تلك الساعات وخذي أجمل الصور مع زوجك وأهلك وأصحابك.













  رد مع اقتباس