عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-14-2012, 10:40 PM   #1

jasmean

مشرفة قسم النكت سابقا

 

 رقم العضوية : 81880
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 25
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 24,519
 النقاط : jasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond reputejasmean has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1010042
 قوة التقييم : 506

jasmean غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام س وج 190 المركز التانى رمضان يجمعنا المركز الاول فوز بمركز فى مسابقة افضل تصاميم فوز مركز تانى فى مسابقة ابداع وفكرة وسام فنان الفوتوشوب المركز الثانى تصميم خزعبلى وسام مسابقه شياكة طفلك وسام مميزة الفوتوشوب 

آخر صيحات موضة العرائس لعام 2012

آخر صيحات موضة العرائس لعام 2012






انتهى عام 2011، وحان الوقت لنستقبل عام 2012، ونرحب بصيحاته الجديدة، إذ سنقدم لك آخر وأحدث صيحات الموضة العالمية للسنة الجديدة.


فستان زفافك بألوان مختلفة:

يعلم جميعنا أن اللون الأبيض هو اللون التقليدي لفستان الزفاف، ولكن يبدو أن الأمر اختلف هذه السنة! فمن الواضح أن اختيار فستان من ألوان أخرى هو من أحدث صيحات الموضة، ولا نعني بألوان اللون العاجي أو الألوان الكريمية، بل ألواناً كالزهري أو الأرجواني.

وفي بادرة أكثر جرأة، قامت مصممة الأزياء الأمريكية الصينية فيرا وانغ بعرض مجموعة من فساتين الزفاف التقليدية إلى جانب تسع فساتين زفاف من التل الأسود في آخر عروض الأزياء التي أقامتها لعام 2012، هذا صحيح، اللون الأسود!






الفساتين النفاشة:

طبقات الدانتيل والأورجانزا هي أحدث صيحات هذه السنة، بالإضافة إلى التنورة ذات الطبقتين التي تم عرضها في العديد من عروض أزياء فساتين الزفاف لهذا العام، إذ يناسب هذا الموديل كافة أنواع الأجسام وخاصة إن كنت تمتلكين جسماً ممتلئاً من الأسفل.




الأحزمة الأنيقة:
من صيحات موضة العرائس لعام 2012 هي الأحزمة المرصعة، سواء بالكريستال أو اللؤلؤ أو أياً من الأحجار الثمينة التي تفضلينها. ويقوم بعض مصممي الأزياء باستخدام الأحزمة لإضافة القليل من الألوان على الفستان الأبيض التقليدي.





الدانتيل:
كان لأكمام الدانتيل الحصة الأكبر في أسبوع موضة العرائس في نيويورك، فعلى ما يبدو أن معظم مصممي الأزياء استوحوا أزياءهم من فستان زفاف دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الذي صممه الكسندر ماكوين. يتميز الدانتيل بالرومانسية والأناقة المطلقة، كما يضيف لمسة كلاسيكية إلى فستان زفافك.
ومن الفساتين الأخرى التي استحوذت على إعجاب الجميع، هو فستان زفاف بيلا سوان ، الشخصية الرئيسية في فيلم ساغا بريكينج داون (Twilight Saga "Breaking Dawn" ) والتي لعبت دورها الممثلة كريستين ستيوارت، حيث استحوذ الفستان المصمم من قبل كارولينا هيريرا انتباه الصحافة ومصممي الأزياء على حد سواء.


.

الياقات الشفافة:

ياقات الفساتين الشفافة هي آخر صيحة لفساتين زفاف 2012، الأمر الذي بدا واضحاً في مجموعة مونيك لولييروكان من أكثر الأمور الذي استحوذت على إعجاب الجماهير في أسبوع موضة العرائس في نيويورك. فالياقات الشفافة التي تغطي رقبتك، ستبدو غاية في الأناقة والأنوثة.




أناقة من الأمام والخلف:
لنبدي رائعة من الأمام والخلف، ننصحك بالفساتين ذات الظهر المكشوف، أو الفساتين ذات الظهر الشفاف التي من دون شك ستبدو في غاية الأناقة. استخدمي الدانتيل أو أي قماش شفاف آخر لتغطية الظهر.

!lso lace or any other sheer fabric to cover your back.kline trendonal whit color. !



نأمل أن تساعدك هذه الصيحات على أن تبقي مضطلعة على آخر صيحات الموضة، وتذكري أن أهم ما في الأمر لتبدي أنيقة، هو أن تختاري ما يناسبك من هذه الصيحات من دون المبالغة.







  رد مع اقتباس