عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-17-2012, 03:52 PM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي الليلة.. الفراعنة "الأمريكاني" يواجه أسود الرافدين "البرازيلي" في ختام

يختتم فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء منتخبنا الوطنى الأول مبارياته الودية بمعسكره الحالى فى مدينة دبي الإماراتية وذلك عندما يلتقى شقيقه المنتخب العراقى الأول بملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب الإماراتي في إطار استعدادات المنتخبين للمواجهات الرسمية المقبلة.

حيث يخوض الفراعنة منافسات تصفيات كأس العالم 2014 الإفريقية وكذلك تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2013 والتى تنطلق فى يونيو المقبل.. بينما يستعد أسود الرافدين لخوض المرحلة الحاسمة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل.. حيث يلعب الشقيق العراقي في مجموعة الموت التي تضم منتخبات استراليا واليابان وسلطنة عمان والأردن، وستكون أولى مواجهاته أمام المنتخب الأردني يوم 3 يونيو المقبل في عمان.

وتعد مباراة الليلة مواجهة بين بطلين سابقين لأمم إفريقيا وآسيا حيث كان منتخبنا بطلا لأمم إفريقيا 2010 بينما المنتخب العراقي بطل أمم آسيا 2007.

وتعد مواجهة الفراعنة وأسود الرافدين اليوم عربية فى كل شيء حيث طرفا اللقاء عربيان والأرض التى تستضيف المواجهة عربية لكن المختلف هو القيادة الفنية للمنتخبين حيث يقود الأمريكي بوب برادلي منتخبنا الوطنى، بينما يقود البرازيلى الشهير زيكو العراق.

ومن المنتظر أن يواصل برادلى اليوم سياسة الدفع بأكبر عدد من اللاعبين فى المواجهات الودية وذلك للاطلاع أكثر على مستوى الجدد والقدامي الذين ضمهم لثالث معسكراته الودية بعد قطر والسودان اللذين خاض خلالهما أكثر من مباراة ودية لم يهزم فى أي منها.

فقد أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى أن مباراة العراق قوية جدا وكلما زادت قوة المنافس زادت الاستفادة منها.. كما أن الجمهور المصري بدبي كثير جدا وكذلك الجمهور العراقي وسيكون هناك ضغط على اللاعبين ولذلك ستكون تجربة حقيقية وستكون مفيدة سواء بالنسبة للايجابيات أو السلبيات.

وأكد عبد الفتاح أن كل لاعبي المنتخب سيكون بوسعهم خوض مباراة العراق بعد الحصول على موافقة مانويل جوزيه مدرب الاهلي وحسن شحاتة مدرب الزمالك وحسام البدري مدرب انبي على استمرار لاعبيهم في معسكر المنتخب رغم ارتباطهم بمباريات قارية في نهاية الشهر الحالى بدورى الأبطال الإفريقي بدور الـ16.

ويبحث برادلي عن مزيج من لاعبي الخبرة والشباب وحافظ على مجموعة من العناصر القديمة مثل القائد أحمد حسن أكثر لاعبي العالم خوضا للمباريات الدولية ومحمد أبو تريكة والحارس عصام الحضري ومحمد ناجي (جدو) هداف كأس افريقيا 2010.

بينما يخوض منتخب العراق المباراة بوجود لاعبيه البارزين مثل لاعبيه المحترفين في قطر يونس محمود ونشأت أكرم وسلام شاكر وعلاء عبد الزهرة اضافة الى لاعبين اخرين وصلوا الى دبي أمس مثل مهدي كريم وقصي منير وهوار ملا محمد ومصطفى كريم.

كان المنتخب الوطنى قد بدأ معسكر فى دبي بفوز مثير على نظيره النيجيري 3/2 يوم الخميس الماضى، وبعدها فازعلى موريتانيا 3/صفر الأحد الماضى وبمواجهة العراق اليوم ينهى المعسكر الثالث لبرادلى مع المنتخب الوطنى الأول الذى لم يخض حتى الآن أى لقاء رسمي مع الفراعنة حيث كان قد خاض نحو 8 لقاءات ودية فاز فى 6 لقاءات وتعادل مرة واحدة وخسر في مثلها.

يذكر أن المنتخب العراقى سيتوجه بعد ودية شقيقه المصرى إلى تركيا لإقامة معسكر مغلق استعدادا لتصفيات كأس العالم 2014 والتى يطمح بقوة للتأهل لها لأول مرة منذ مشاركته فى بطولة المكسيك 1986 التى أحرز المنتخب الأرجنتينى لقبها فى البطولة التى أطلق عليها العالم "بطولة مارادونا".