عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-19-2012, 09:18 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
القحطاني يعلن اعتزاله الدولي لــ"إتاحة الفرصة" للوجوه الجديدة..





اتخذ ياسر القحطاني مهاجم الهلال المعار إلى العين الإماراتي قرارا باعتزال اللعب الدولي مع المنتخب السعودي بعد عشر سنوات كاملة من تمثيل الأخضر في المحافل الدولية والقارية.

وقال القحطاني في تغريدات على موقع التدوينات القصيرة تويتر "سبق وأعلنت أنني أفكر في الاعتزال الدولي، وللأمانة هذا الموضوع متعب لدرجة غير طبيعية، فمن الصعب أن ترتبط بالمنتخب لمدة عشر سنوات ويكون الاعتزال سهلا".

وأضاف "أكثر شي افتخرت به وكان مبلغ طموحي وحلمي هو لبس شعار المنتخب، ولله الحمد تحقق حلمي وتشرفت بلبس شعاره وبتحقيق الألقاب معه وهذا أهم ما حققته في مشواري الكروي".

وتابع "ولكن أنا وصلت الآن إلى قناعة تامة بأن ما تحقق من حلم مرضٍ لي لدرجة كبيرة.. وبعد خسارة التأهل لكأس العالم المقبل، أرى من وجهة نظري أن المنتخب يحتاج إلى إعادة بناء جيل يستمر معه على مدى عشر سنوات مقبلة".

وفسر قراره مستطردًا "فضلت أكون أول من يعطي فرصة للاعبين أقل سنا وأصغر عمرا ليأخذوا فرصة تمثيل المنتخب وتكملة أمجاد من سبقوهم".

وعقّب "والآن أعلنها للملأ أنني وببالغ الأسف والحزن أعلن رغبتي في الاعتزال الدولي وسوف أقوم بإرسال خطاب الاعتزال لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، راجيًا من الله العلي القدير أن يوفق المنتخب وأن يسدد خطاه وأن يجعل راية التوحيد خفاقة".

ويلعب القحطاني مع الأخضر منذ 2002 ، وكانت أولى مشاركاته الدولية أمام منتخب البحرين في ديسمبر من العام ذاته، وحقق مع الفريق بطولة كأس العرب 2002 على حساب البحرين في النهائي وكأس الخليج 2003 ودورة الألعاب الإسلامية 2005، وشارك معه في كأس العالم 2006 وكأس آسيا 2004، 2007، 2010 وكأس الخليج أيضًا 2007، 2009.

ويذكر أن القحطاني الذي سيكمل عامه الـ30 في أكتوبر القادم ألمح إلى اعتزاله دوليا بعد مباراة ملبورن الشهيرة أمام الكانجرو الأسترالي والتي خسرها المنتخب السعودي 4-2 ليفشل في الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي.