عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-22-2012, 11:59 AM   #2

القمر الباكي
موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

249 

افتراضي

شهر الميلاد وسنة الولادة علم الطاقات الشرقي والعلاقات:


علم الطاقات التسع الشرقي والعلاقات :
يشكل تجاذب الأضداد أو التناقض حجر الزاوية وعنصر التوجيه في العلاقات الأفراد فيما بينهم .
ولنفترض عزيزي القارىء أنك ولد في ديسمبر وصديقتك في أبريل مثلا , وأن والدتك قد حملت بك خلال الفترة الأولى من الصيف وهو أشد الفصول حرآ , واستهلكت أطعمة (( الين )) ( التمددية ) , فإنك تنتمي إذن إلى الين , بينما تنتمي صديقتك ( خطيبتك ) إلى اليانج . وبما أن انجذاب اليانج إلى الين انجذاب متبادل , فستشكلان زوجآ ديناميكيا ينجذب أحداكما إلى الاخر .

ومنذ سنوات مضت, علم شاب أنه ولد بفارق شهر واحد عن زوجته . فقام بتطليقها على الفور ثم تقدم لخطبة امرأة ولدت بفارق 182 يوما عن تاريخ مولده, أي في الوقت المعاكس تمامآ من السنة . واعتقد أنه سيعيش سعيدآ نظرآ لهذه القطبية بين ميلاديهما . لكن . لم ينقض شهران حتى انفصلا . لماذا لم ينجح الأمر إذن ؟ بكل بساطة , لأن هذا الصديق لم يضع في حسبانه إلا وقت السنة واعتبره العامل الحاسم الوحيد . ولكن اعتباره خاطئ , إذ هناك عوامل أخرى يتعين مراعاتها . ففاصل 180يوما في الجانب المعاكس من التقويم , مثالي من حيث التضاد في القطبية , وقد يتخلل ذلك مكان الميلاد مثلا .
ولنفترض أن المولود الين قد ولد في كندا , في حين ولد اليانج في فلوريدا , فسيكتسب المولود الين جانبا من شخصية هذا الأخير , والعكس صحيح . ولحدوث انجذاب قطبي قوي , لا بد من أن يكون محل الميلاد مركز القطبية بدوره .

بعد ذلك ينبغي تتبع التقويم القمري : متى لمع القمر واكتمل , يزداد تأثير اليانغ على الجو , ويحدث العكس عند ظهور القمر الجديد المظلم . وقد لا يكون مواليد هذين التوقيتين نقيضين تماما , ولكن قد يتوافر بينهما ما يكفي من التضاد للحفاظ على قطبية ديناميكية في العلاقة . وتخلق الولادة والنشأة في المدينة أو الريف ظروفآ مختلفة تمام الاختلاف وتولد قطبية شديدة كما هي الحال بالنسبة لمن يولد في السهول مقارنة بأبناء الجبل , أو من يولد في اليابسة مقارنة بأهل الساحل .

وينم التكامل أيضا عن كون الزوجين قد ولدا في بلدين مختلفين , كما يظهر هذا التكامل في انتساب الفرد إلى أسرة فقيرة تعمل بكد لكسب عيشها ولا تكاد تجد ما تأكله , أو ترعرعه في الثراء أو في أسرة أفرادها من الفنانين أو من رجال الأعمال . وتؤدي هذه العوامل كلها وغيرها دورآ جوهريا في تكوين طبيعة الفرد , وربما وجدت عوامل أقل وضوحا استترت في ظل المؤثرات الأكثر وضوحا . إلى هذا , قد تتناغم التوليفات المتنوعة بطرق لا تبدو واضحة ظاهريا . ومن الخطر أن نأخذ الحدس الوسيلة الفضلى لاختيار شريك الحياة . ولا بد لكم أن تعرفوا من النظرة اأولى ما إذا كنتم تشكلون وشريككم المختار توليفة موفقة . ومع ذلك لا يفلح الحدس دوما . من هنا يستحسن مراعاة تزايد العوامل البيئية التي لا تحصى والتي تحدد تركيبة الشخص وخصائص طبيعته , محاولة منا لدراسة تطبيق علم الطاقة في مجال العلاقات بين الأفراد .











  رد مع اقتباس