عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-22-2012, 12:03 PM   #5

القمر الباكي
موقوف
 

 رقم العضوية : 83041
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : سورية بلد الياسمين
 المشاركات : 5,419
 الحكمة المفضلة : ربما كان من الخير أن تحب بعقل وروية، ولكن من الممتع حقا أن تحب بجنون...
 النقاط : القمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond reputeالقمر الباكي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 28266
 قوة التقييم : 0

القمر الباكي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

249 

افتراضي

الطاقات التسع تعتمد على تاريخ ميلاد السنة وهي شامله كذلك تاريخ الشهر والابراج الصينية و يمكنك تحديد طاقتك و شخصيتك عبر سنة ميلادك
اما تاريخ الشهر فهو يحدد تاريخ ميلاد الشهر فية توافق وغير توافق بين الافراد وهو مهم في نجاح اي علاقة في العمل او الدراسه والعلاقات الاسرية بين افراد الاسرة والمجتمع
اما الابراج الميلادية فهي تعتمد فقط على تارخ الشهر

اسد وجوزاء متميزة
اما السنه طاقة التربة 8 علاقتكما ممتازة

انتي وزوجك طاقة التربة8
كلا الزوجين من الطاقة نفسها جيد جدا
المزايا يمكنكما التفاهم بسهولة , والتواصل على أكمل وجه , واتخاذ مواقف مختلفة بطرق متشابهة , وتكون علاقتكما أشبة بعلاقة أخ بأخته أو علاقة بين زملاء . وينشأ عن هذا , زواج سلمي وسعيد.

المساوئ: من شأن هذه الطبيعة المسالمة أن تبعث فيكما الملل،
وبما أن حياتكما المنزلية متناغمة فعلا،

فسوف عليكما أن تتطورا ما لم تنفتحا على الأخرين، و تبحثا عن التحديات في العالم الخارجي، و بعدم إقدامكما عل ذلك ..

يصبح الزواج أكثر مللا و ينحل سريعا من جهة، أو ينجذب أحدكما إلى طرف ثالث يكون النقيض من جهة أخرى.

و يحتمل ألا يتفهم الزوج المغامر هذا الشخص الثالث تماما ، لكن هذا الأخير سيضفي على حياة الأول بعض مشاعر الإثارة و الرومانسية.


طاقة التربة ( صلاة العصر ) :
مريحة وهادئة ومجمعة ,,االترابيون : متوازنون عاطفياً ,وذلك لأن طاقتهم : هادئة ومجمعة
أفضل الأوقات للحصول عليها ,, عند العصر ,,
لها ثلاثة أنواع :
تربة 2
تربة 5
تربة 8

التربة رقم 8 يتمتعون بشخصيه لبقه مفرطة الذكاء هادئة تنشد الصمت تتميز بعمق التفكير ولا يعبرون عن أرائهم الحازمة إلا بعد تفكير عميق ويعتمدون على أنفسهم اعتماداً كلياً بحيث يؤول بهم الأمر إلى العزلة والعناد وهم ذوي طبيعة متفائلة مشرقه يميلون إلى الصمت والاستبطان الفكري والعاطفي ذوي ذاكره جيده ولا يرتكبون الأخطاء مرتين يقدمون على إقامة علاقات جديدة بحذر وبمجرد التوصل إلى علاقات صداقه تصبح روابطها طويلة الأمد وهم يتعرضون لازمات من تصف العمر ويستخلصون العبر من فشلهم وهؤلاء بحاجه إلى وجود أصدقاء أوفياء إلى جوارهم لتحقيق النجاح
ويهوى كثير منهم خوض المغامرات ويستهويهم تغيير مكان إقامتهم يحبهم الآخرين نظراً لشخصيتهم الرقيقة ظاهريا والقوية في الباطن يتمسكون بالعدالة ويتمسكون بشريك واحد في الحياة وتتسم علاقاتهم بثبات
8) التربة البيضاء : يتمتع بشخصية هادئة مفرطة الذكاء , عميق التفكير و يعتمد على نفسه , ذو طبيعة متفائلة و ذو ذاكرة جيدة , لا يقع في نفس الخطأ مرتين , يستخلصون العبر من فشلهم و يطبقونها لبلوغ النجاح , يهوى المغامرات .


التربة البيضاء ( 8 ) :

<< 1938 – 1947 – 1956 – 1965 – 1974 – 1983 – 1992 - 2001 >>


الرقم ( 8 ) هو الأكثر تقلصا ( يانج ) من بين أنواع التربة الثلاثة، و اللون الأبيض هنا من النوع اللامع الناصع كالرمل أو التربة الصخرية أو البورسيلين،

و يتمتع مواليد التربة البيضاء بشخصية لبقة مفرطة الذكاء ، هادئة ، تنشد الصمت و تتميز بعمق التفكير، و لا يعبرون عن آرائهم إلا بعد تفكير عميق.

و يعتمدون على أنفسهم اعتمادا كليا بحيث يؤول بهم الأمر إلى العزلة أو العناد.

و الترابيون ( 8 ) ذوو طبيعة متفائلة مشرقة. يدأبون في العمل و يميلون إلى الصمت و الاستبطان الفكري و العاطفي.

وهم ذوو ذاكرة جيدة، ولا يرتكبون الأخطاء ذاتها ثانية. و يقدمون على إقامة علاقات جديدة بحذر، و بمجرد التوصل إلى علاقة صداقة، تصبح روابطها وثيقة و طويلة الأمد.

وهم من أكثر الأشخاص تعرضا لأزمات في منتصف العمر إلا أنهم يتلقون دعم رؤسائهم أو أفراد أسرتهم لتخطيها،

و هم قادرون على تجاوز محنتهم، و التعافي منها و معاودة النجاح. يستخلصون العبر من فشلهم و يطبقونها لبلوغ النجاح في بقية حياتهم.

و هؤلاء بحاجة إلى وجود أصدقاء أوفياء إلى جوارهم لتحقيق النجاح .

و يهوى كثير من الترابيون خوض المغامرات ، و يستهويهم تغيير مكان إقامتهم. و يتلقى معظم الترابيون ميراثا من آبائهم أو من أجدادهم !!

يستقطبون حب الآخرين نظرا لشخصيتهم الرقيقة ظاهرا و القوية في الباطن، مع ذلك ، فإن جعلوا المادة هدفهم انفض الناس من حولهم.

و أصحاب هذه الطاقة مخططون بارعون و لديهم ثروة من الأفكار وهم يتمسكون بالعدالة، ما يؤدي بهم في كثير من الأحيان ، إلى صراع مع الأفكار المعمول بها.

و يلقى الترابيون احترام و حب زملائهم لهم.

في ما خص الزواج،، يتمسكون بشريك واحد في الحياة و لا يبدلون فكرهم بسهولة.

و تتسم علاقتهم بالثبات، و لا يظهرون الكثير من العاطفة أو الفتور في مشاعرهم و كل علاقة خارجية لهم ، عابرة حتماً .











  رد مع اقتباس