عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-22-2012, 09:57 PM   #1

╯ Princess ╭

مشرفة أقسام الطبخ سابقا

 

 رقم العضوية : 44839
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 15,436
 النقاط : ╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 833934
 قوة التقييم : 417

╯ Princess ╭ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مصورمميز وسام فنان الفوتوشوب وسام مواقف مضحكة وسام مميز التصميم 190 وسام مسابقه اجمل عروسين 223 وسام مسابقه ترجمة الطفولة 168 130 

Thumbs up 4 نصائح لشراء مجوهرات زفاف مثالية .. اعرفيها





ان يوم الزفاف هو اليوم المنتظر لكل فتاة، وتختار الفتاة كل شيء من الملابس الى المجوهرات بعناية شديدة؛ ليكون هذا اليوم مثاليا.




وقرار اختيار مجوهرات الزفاف ليس بالقرار السهل، والعروس ليست في حاجة الى قرار خاطئ تندم عليه طوال العمر، لان الزواج يكون مرة واحدة فقط في الحياة، ويجب أن تأخذ العروس ذلك فى الاعتبار.
والشيء الهام الذي تسأله كل عروس هو: كيفية اختيار مجوهرات الزفاف في السوق وسط العديد من الخيارات، وما الذي تبحث عنه العروس في مجوهرات الزفاف؟
في البداية تحتاج العروس الى التعرف على نوع وشكل فستان الزفاف، حتى تقرر شكل المجوهرات التي تلائم فستان الزفاف.


نصائح شراء مجوهرات الزفاف:

1- تحقيق التوازن الصحيح للحصول على منظر جميل:لان الاكسسوارات والمجوهرات هي ملكة اناقة المرأة في الحفلات، ويجب ان تهتم العروس بتناسق المجوهرات مع فستان الزفاف، فقد تكون قلادة مع سوار او خاتم والإسورة والطوق.
يجب ان تتذكر العروس ان كل من هذه المجوهرات يجب أن تتطابق مع فستان الزفاف الخاص بها؛ لتبدو العروس انيقة، دون المبالغة في المجوهرات التي لا تناسب فستان االزفاف.


2- اختيار المجوهرات المناسبة مع الموسم والموضة:

دائما اختيار مجوهرات الزفاف على مر الزمن وارتداء المجوهرات البراقة، يجب ان يكون متناسب بشكل مثالي مع الموضة والموسم.

3- اختيار المجوهرات الملائمة للون البشرة:

لون بشرتك يلعب دورا كبيرا في اختيار مجوهرات الزفاف، على سبيل المثال البلاتين له ظلال مختلفة من اللون الأبيض، والفضة أو المجوهرات .

:4- شراء المجوهرات الشيك المناسبة للميزانية

يوم زفاف العروس لها كل الحق في اختيار كل شيء؛ لانها تعتبر ملكة حفل الزفاف، والمتعارف عليه ان مجوهرات الزفاف يجب أن تشترى بكل عناية، وتختار العروس المجوهرات القيمة والثمينة، ولكن لا تنسي ان تكون المجوهرات ثمينة وتتصف بالشياكة والاناقة؛ حتى لا ينتهي بها الحال بوضعها في خزانة، ولا ترتديها امرة اخرى.
وليس هناك مشكله للعروس الذكية التي لا تملك ميزانية لشراء المجوهرات الحقيقية، فهناك مجوهرات تتناسب مع امكانياتها المادية وشيك في نفس الوقت، ليس بالضرورة ان يكون كل ما هو شيك غالي في الثمن، هنا تحتاج العروس الى ذوقها وذكائها في شراء مجوهرات الزفاف .










  رد مع اقتباس