عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-23-2012, 09:40 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي عبد ربه: مرتاح للبقاء في الاتحاد.. ولم أقدم أفضل مستوياتي..





أعلن حسني عبد ربه نجم وسط الاتحاد احترامه الشديد لوسائل الإعلام السعودية وذلك بعد استفسار مراسل القناة الرياضية السعودية منه عن عدم ظهور لاعب الفراعنة في الإعلام كثيرًا.

وسجل عبد ربه هدفين للنمور في مرمى الهلال بالتخصص في كلاسيكو الكرة السعودية الذي جمع الفريقين ضمن مرحلة ذهاب دور الـ8 من كأس الملك للأبطال مساء الأحد.

وقال عبد ربه عقب التعادل مع الهلال 2-2 "الإعلام يغير كلامي وبعض الأقلام تكتب كما يحلو لها لكنني تحت أمر القنوات السعودية".

ورفض لاعب وسط منتخب مصر اعتبار نتيجة التعادل أمام الهلال سيئة كونها على ملعب الاتحاد مؤكدًا أن هذا الأمر ليس له وجود بين الفرق الكبرى.

وأضاف "الأندية الكبيرة لا يؤثر فيها اللعب داخل أرضها أو خارجها، وأؤكد أن هذا ليس مستوى الاتحاد، وأنا أيضًا لم أظهر بمستواي وعندما يعلو مستوى الفريق سيظهر حسني بمستوى أفضل".

وتابع "عندما جئت عرفت أن مستوى اللاعبين السعوديين جيد لكن الفريق بشكل عام مر بفترة من عدم التوفيق وستنتهي بمرور الوقت".

وحول تمديد إعارته من الاسماعيلي للاتحاد، شدد عبد ربه على أنه تحت أمر ناديه الأصلي لافتًا في نفس الوقت إلى أنه لم يتفاوض مع الإدارة الاتحادية حول الأمر وإن أعرب عن ارتياحه للبقاء داخل قلعة النمور.

وأردف "سأرضى لو عدت إلى الإسماعيلي أو بقيت هنا، وقلت سابقًا إنني سعيد ومرتاح في الاتحاد وأشعر أنني سأصنع الفارق الموسم القادم مع عودة الفريق لمستواه".

واختتم "ألعب هنا لتشريف مصر والكرة المصرية وأدعو الله أن يخرج بلادي من الظرف الذي تمر به".

وكان عبد ربه -28 عامًا- ترك الدوري المصري وانتقل للاتحاد بعد كارثة بورسعيد الشهيرة في مباراة الأهلي والمصري التي راح ضحيتها 74 قتيلا ومئات الإصابات.