عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-28-2012, 11:41 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
الزمالك يصعق المغرب الفاسي بهدفين نظيفين .....




صعق نادي الزمالك مضيفه المغرب الفاسي في ارضه ووسط جماهيره بالفوز عليه بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا.

واقترب البطل المصري من الوصول الى دور المجموعات لدوري الابطال حيث يحتاج الفريق المغربي للفوز بفارق هدفين علي الاقل في لقاء الاياب بالقاهرة ليخطف بطاقة الترشح من الفريق الابيض.
احرز هدفي الزمالك كل من احمد حسن واحمد جعفر في الدقيقتين 78 و89.

الشوط الاول

بداية اللقاء جاءت هادئة للغاية من الفريقين نتيجة الحذر الشديد الذي ظهر عليه اللاعبين في الجانبين.
اول تهديد في اللقاء جاء من طرف الضيوف عندما تلقى احمد حسن كرة عالية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 10 انهاها بتصويبة ذهبت فوق المرمى.

رد المغرب الفاسي بتصويبة مماثلة في الدقيقة 16 عن طريق لاعبه حمزة حجي، قبل ان تسنح له اخطر فرصة في الشوط بأكمله في الدقيقة 22 عندما انطلق شمس الدين الشطيبي في منطقة جزاء الزمالك ولكنه سدد كرة ضعيفة مرت بعيدا عن مرمى جنش.

هدأت المباراة بعد ذلك تماما ولم يتهدد اي مرمى من المرميين سوي بتسديدات بعيدة المدى لم تكن لتصنع الخطورة الكافية لينتهى الشوط علي التعادل السلبي.

الشوط الثاني


واصل الفريقان نفس الاداء مع بداية الشوط الثاني وان كانت السيطرة الميدانية دانت قليلا لصالح اصحاب الارض ولكن بدون اي خطورة علي مرمى جنش.
وجاءت الدقيقة 52 لتشهد فرصة خطيرة للزمالك عندما ارسل شيكابالا كرة عرضية رائعة من الجهة اليمني ولكن احمد حسن وعمرو زكي الهاربين من الرقابة فشلا في الوصول للكرة لتضيع الفرصة القريبة.

حاول الجهاز الفني للمغرب الفاسي تنشيط الجزء الهجومي بإدخال المهاجم القوي تيجانا في منتصف الشوط الثاني ولكن الاخير فشل تماما في الاستحواذ علي الكرات التي كانت تصله في نصف ملعب الفريق الابيض.

وفي الدقيقة 78، ارسل ابراهيم صلاح كرة عرضية نموذجية من الجهة اليمني فشل حارس المغرب الفاسي في الوصول اليها لينقض الصقر احمد حسن عليها برأسه ليسكنها الشباك معلنا تقدم الضيوف بالهدف الاول.

جاء الهدف صادما لجماهير ولاعبي الفريق المغربي الذي فتح خطوطه تماما من اجل تعويض فارق الهدف، وكان لاعبو الزمالك اذكياء في استغلال الاندفاع المغربي لشن هجمات مرتدة سريعة والتي منها تمكن البديل احمد جعفر من مضاعفة الضيوف بالهدف الثاني من رأسية متقنة في الدقيقة 89.